واتس اب

افضل العاب السباق للكمبيوتر 2020 pc اليكم افضل15 لعبة في عالم السيارات

افضل العاب السباق للكمبيوتر 2020 pc اليكم افضل15 لعبة في عالم السيارات

افضل العاب السباق للكمبيوتر 2020 pc اليكم افضل15 لعبة في عالم السيارات

أفضل ألعاب السباق 2020: 15 لعبة من أفضل الألعاب للكمبيوتر pc

أفضل ألعاب السباق ، من محاكيات القيادة القوية إلى  الممرات العرضية والجرافك الجميل.

أفضل ألعاب السباق على جهاز الكمبيوتر. هونك العاب تحمل في الواقع مجموعة كبيرة من التجارب المختلفة داخله. في أحد طرفي النطاق ، توجد محاكيات سباقات قوية مع نماذج معالجة دقيقة وفيزياء متقدمة يستخدمها سائقو السباق الحقيقيون في تدريبهم على المضمار.

هل أنت مستعد للسباق بالسيارات ؟
قم بتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستعداد لعناق الأدوار. لقد قطعت ألعاب السباق شوطًا طويلاً في غضون بضع سنوات وهي أفضل من أي وقت مضى! فيما يلي أفضل 15 ألعاب سباق للكمبيوتر الشخصي في 2020.

اختيار أفضل ألعاب السباق على جهاز الكمبيوتر ليس بالمهمة السهلة. تساهم العديد من العناصر لا يقتصر هذا النوع على الدقة الجرافك وتصميم الصوت الذي يزيد الحماس للعبة. على الرغم من أن كلاهما يساعد بالتأكيد بل يتعلق أيضًا بجذبك إلى العبة كما لو كنت هناك في مقعد السائق ، والعيون متوترة عندما تمر  بسرعة 240 كم في الساعة. لكي تبدو لعبة السباق عالية الجودة مناسبة تمامًا لك.

أفضل ألعاب سباقات للكمبيوتر pc 2020

ما هي أفضل ألعاب السباق على جهاز الكمبيوتر؟
سواء كان إتقان المسارات الموحلة في Dirt Rally أو احتضان بريطانيا الرائعة لـ Forza Horizon 4 ، إليك أفضل العاب سباق سيارات 2020.

سواء كنت تبحث عن سباقات sim الخطيرة أو المزيد من الألعاب الرباعية غير الرسمية ، فهناك بعض الألعاب الرائعة حقًا على جهاز الكمبيوتر. هناك حقًا شيء للجميع ، وهذه هي ألعاب السباق التي يجب أن تلعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

فيما يلي أفضل 15 لعبة سباق للكمبيوتر الشخصي في عام 2020. هذه ليست بترتيب معين.

لعبة Forza Horizon 4 PC

أحدث لقب سباق ألعاب Playground ترك Aussie Outback للجزر البريطانية في Forza Horizon 4. حملة Forza لمدة عشر ساعات تجعلك تتسابق عبر المرتفعات الاسكتلندية ، والساحل حول منطقة البحيرة ، والقيادة عبر القرى البريطانية الجذابة.
مع تغير الفصول بين الربيع والصيف والخريف والشتاء ، تتغير المناظر الطبيعية أيضًا. سيكون عليك تكييف قيادتك لتناسب كل موسم ، يمكنك أن تشعر بأن سيارتك تتفاعل مع التغييرات الطفيفة مثل الأوراق المبتلة والطرق الجليدية مما يجعلك أكثر وعياً بالتضاريس وتجبرك على إتقانها بمهارة. 
يمكنك المشاركة في السباقات التقليدية ، والبطولات الموسمية ، والحملات التعاونية ، والقفزات المثيرة ، واختبارات التحمل في مجموعة متنوعة من المركبات السريعة والأنيقة التي تتراوح من عربات النقل المعدلة إلى سيارات هايبر لمرة واحدة. مع 450 سيارة محيرة للعقل ، وطقس ديناميكي وعالم مفتوح ، يضمن Forza Horizon 4 أنك لن تشعر بالملل أبدًا.

لعبة Need for Speed Heat

يعيد أحدث إصدار من سلسلة “Need for Speed” التي طال أمدها ميزات الماضي المفضلة لدى المعجبين.
لعبة أقل واقعية ، نيد فور سبيد هيت تضعك في مقعد السائق الذي يقاتل من أجل السيادة على الشارع. سيكون هناك شرطة حمراء على ذيلك طوال الوقت ، لذا قد بذكاء!
تحتوي اللعبة على أكثر من 100 سيارة وهي الإدخال الأول في بعض الوقت لتضم فيراري في اللعبة.

لعبة F1 2019

قد لا تكون الثورة التي حصلنا عليها في عام 2016 ، ولكن هذه بلا شك أفضل لعبة F1 يمكنك لعبها. إنه تحديث معتدل لجهود العام الماضي ، ولكن هذه لعبة سباق حيث ستكتشف المزيد من التغييرات عن المسار أكثر من ذلك. كما تم الإشادة به على نطاق واسع في درجات مراجعة F1 2019 المتوهجة ، لا تزال سلسلة الذكاء الاصطناعي واقعية بشكل غير طبيعي ، مع الاحتفاظ بالتحدي الحاد إذا لم تكن ترغب في تجربة أكثر تشبه الممرات التي يقدمها مساعدي القيادة في اللعبة.
الأحدث في سلسلة F1 يحافظ على تقاليد قوية حية. تتميز هذه اللعبة بجميع فرق F1 والسائقين والدوائر الـ 21 التي يستخدمونها في الحياة الحقيقية. مع F1 2019 ، ستفوز المفضلة لديك دائمًا إذا كنت تقود بسرعة كافية!
تم إصلاح جميع بيئات السلسلة وفيزياءها ، وتم إصلاح القيادة الليلية. ستؤدي الترقية المجانية لموسم العطلات هذا إلى إضافة محتوى F2! إذا كنت من محبي F1 ، فلا يمكنك تفويتها.

لعبة WRC 8 FIA World Rally Championship

هل تريد دائمًا تجربة التشويق وضغط القلب النابض لسيارات السباق على الطرق الوعرة؟
بطولة WRC 8 FIA World Rally هنا ، وهي تجلب عالم سباقات Rally إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتميز هذه اللعبة بوضع مهني جديد غني. كما أن لديها طقس ديناميكي ، و 50 فريقًا مختلفًا ، وأكثر من 100 مرحلة ، وتحديات أسبوعية ، وحتى وضع رياضي إلكتروني.
فرصتك للمجد هي مجرد سباق بعيد مع WRC 8 FIA World Rally Championship.

لعبة Burnout Paradise Remastered

تتميز اللعبة بالسباق والقفز والتحطيم والتحطم في مدينة الجنة الخيالية. من خلال كل ذلك ، تتقدم لفتح سيارات جديدة وسباقات وتجارب زمنية. تحتوي اللعبة على دي جي ، ولكن يمكنك اختيار واختيار الأغاني التي تعجبك أكثر.
هذه اللعبة بعيدة عن الدقة ، لكنها ستكون رحلة ممتعة طوال الوقت الذي تلعبها.

لعبة Shift 2

قد يكون Shift 2 أفضل حل وسط بين الواقعية وإمكانية الوصول إلى أي لعبة في هذه القائمة. إنها ليست فقط الطرق التي تتعامل بها السيارة – التهديد ، ولكنها قادرة – ولكن الطريقة التي تفكر بها باستمرار حول ما يحتاجه اللاعبون لأداء على مستوى عال. بدلاً من قفل العرض الخاص بك يحدق فوق غطاء المحرك ، أو اطلب منك أن تتقدم إلى TrackIR للسماح لك بتدوير رأسك ، فإن Shift 2 لديه عرض ديناميكي يتغير بمهارة بناءً على السياق.

لعبة PROJECT CARS 2

ربما تكون السيارات الحقيقية ، التي لاحظتها ، نادراً ما تكون عجلة العربة في الحافة في اللحظة التي تجرؤ فيها على المزج بين مدخلات التوجيه والتسارع. في الواقع ، إنهم جيدون جدًا في الذهاب إلى الزوايا الدائرية – يكاد يكون مثل المهندس قد أعطى المشكلة بعض التفكير أثناء عملية التصميم. سيارات الأداء في Project Cars 2 ، على الرغم من أنها بالتأكيد أكثر عرضة للعض ، إلا أنها أفضل في كل شيء. رمي فيراري أو لامبورغيني حول المسار وربما تقضي وقتًا أطول في الاستمتاع أكثر من القلق بشأن عدم وجود زر إرجاع في الحياة الحقيقية.

لعبة TRACKMANIA 2: CANYON

سيخبرك أي نوع من المحاربين القدامى أن تصميم المسار الجيد هو جزء أساسي من أي لقب سباق عالي الجودة. وهذا مجال حيث TrackMania 2: Canyon لديها حقًا نقطة بيع فريدة من نوعها. بينما في معظم الألعاب ، قد يكون الانحناء القاسي أو الحدبة المحملة بالجي جي أو السرعة العالية كافية ، المسارات في TrackMania 2: Canyon تأخذ معنى جديدًا مرعبًا مستوحى من Hot Wheels. اكتساح أسطوانات البرميل ، والقفزات القريبة من المستحيل ، والمنصات العائمة التي تلتصق بإصبعين للفيزياء هي ما يميز سلسلة TrackMania عن المتسابقين الآخرين في الألعاب.

لعبة DRIVER: SAN FRANCISCO

بينما يتميز Driver: SF بالسيارات والتأثيرات من مجموعة متنوعة من العصور ، فإنه يقترب من كل شيء بأسلوب السبعينيات. إنه يحب العضلات الأمريكية ، والمحركات الصاخبة ، والإطارات الصرير ، والتلال شديدة الانحدار والطرق الملتوية في سان فرانسيسكو. قد يكون لديها أكبر مسار صوتي واحد في أي لعبة سباق ، وبعض من أفضل أنواع الأحداث أيضًا.
كما أن لديها واحدة من أكثر الغرور روعة في هذا النوع. بدلاً من الارتباط بسيارة واحدة ، يمكنك استبدال سيارتك بحرية بأي سيارة أخرى على الطريق بضغطة زر. لذلك ، في العديد من السباقات ، قد لا تكون السيارة التي تنهيها هي السيارة التي بدأت بها ، ومطارداتك داخل السيارة ، ستتعلم بسرعة الانتقال الفوري من خلال حركة المرور لهندسة مجموعة متنوعة من كوارث السيارات لمجرد التخبط مع الخصوم

لعبة RACE: INJECTION

لا يمكنك وضع قائمة بألعاب سباقات المحاكاة الرائعة دون الحصول على شيء من SimBin. في حين يبدو أن الاستوديو قد فقد طريقه قليلاً مع تجربة RaceRoom Racing المريبة المجانية للعب ، كان SimBin ملكًا في سباقات السباق خلال منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. Race: Injection هي لعبة التتويج الخاصة بهم ، وهي الحزمة التي تجمع بين كل ما أنجزوه مع سلسلة GTR و Race 07.
هذه ألعاب صعبة ، لكن سيارات السيدان المعدلة في كأس العالم للسيارات السياحية يجب أن تخفف من انتقالك إلى سباقات خطيرة. حتى سباق هوندا أكورد لا يزال هوندا أكورد ، والسرعة والصعوبة التي يمكن التحكم فيها بشكل أكبر في WTCC هي مكان رائع لتعلم المسارات والفيزياء الرائعة لـ SimBin.

لعبة IRACING

حسنا ، ها نحن ذا. النبأ الكبير لسباق المحاكاة. iRacing يطمس الخط الفاصل بين اللعب والعمل. يتم إعادة إنشاء سياراتها ومساراتها باهتمام متعصب بالتفاصيل ، وقواعد سباقات الدوري الخاصة بها خطيرة بنفس القدر الذي ستجده في أي ناد للسباق أو في أي حدث مضمار في العالم. هذه لعبة سباق للأشخاص الذين يريدون الشيء الحقيقي والمستعدين لقضاء ساعات في التدريب عليها. ربما يكون هذا هو ذروة أسطورة ورق البردي الوظيفي ديفيد كايمر. بالنسبة لأولئك منا الذين قطعوا أسناننا على لعبة IndyCar و Grand Prix Legends ، فإن هذا الاسم وحده هو توصية كافية.

لعبة Dirt Rally 2

لعبة DiRT Rally 2.0 منذ أكثر من عام بقليل ، ومنذ ذلك الحين أضافت الكثير من المحتوى والميزات الجديدة. للاحتفال بعام ناجح ، تقوم Codemasters بإعداد إصدار “نهائي” يجمع كل DLC وحزم في إصدار واحد من لعبة العام. سيحصل اللاعبون الذين يشترون اللعبة على DiRT Rally 2.0 و Seasons 1-4 ، بالإضافة إلى حزمة التوسعة “Flat Out” القادمة التي تركز على مهنة Colin McRae ، وإضافة مركبات ومواقع وتحديات جديدة والمزيد.

لعبة Forza Motorsport 7

لعبة Forza Motorsport 7 لا يمكنني فقط تحويلها إلى لعبة سبق حول عربات ، بل يمكنني أيضًا جعلها لعبة حول التغلب على هاجسي الشاحنة وتعلم كيفية القيادة أخيرًا السيارات الرياضية الرائعة “. إنها واحدة من أكثر العاب شمولاً لعشاق السيارات ، وهي قادرة على توفير أولئك الذين يرغبون فقط في الذهاب بسرعة في أقفاص معدنية لامعة ، والمحاكاة المتشددة ، والجميع بينهما. 
تعمل إضافة تأثيرات الطقس الديناميكية على تحويل السباق النموذجي من اختبار تحفيزي فني للطرق إلى ماراثون مراوغ للهروب مرتجل في الرؤية المنخفضة. المسارات الليلية تنتقل ببطء إلى الفجر ، وضوء الشمس يملأ الظلام الداكن بينما يبدو Forza ويلعب بشكل أفضل من أي وقت مضى.

لعبة Trackmania 2

ينقسم Trackmania 2 الآن إلى ما يقرب من عقد من الزمان ولكن لا يزال مكونًا بشكل مثالي ، وينقسم إلى ثلاث مباريات مختلفة ، الاستاد ، الوادي ، و Canyon. تقدم كل منها طعمًا مختلفًا لسباق الرسوم المتحركة الذي يتحدى الفيزياء ، ويتطلب كل منها دفعة قصيرة من الكمال المطلق منك إذا كنت ترغب في إزعاج المستويات العليا من المتصدرين – والتي من الواضح أنك ستفعل. 

لعبة Assetto Corsa Competizione

لنكون صادقين بوحشية ، ربما لم يكن عالم سباقات السباق على حافة مقعده في لعبة مرخصة رسميًا من سلسلة Blancpain World Endurance. نظرًا لأن تراخيص رياضة السيارات تسير ، فإن الأمر قليلاً على الجانب المتخصص ، ولكن كما اتضح ، كان ما تحتاجه امتياز Assetto Corsa انها لعبة جميلة وتستحق التجربة.
في الختام : الألعاب 15 المذكورة أعلاه هي بعض من أفضل ألعاب السباق للكمبيوتر الشخصي. تتيح لك هذه الألعاب تحقيق خيالات القيادة الخاصة بك.
افضل لعبة سيارات للكمبيوتر 2020 pc
العاب سيارات 2020 للكمبيوتر
العاب سيارات حقيقية للكمبيوتر
لعبة سباق السيارات للكمبيوتر 2017
لعبة سيارات اون لاين للكمبيوتر
العاب سباق سيارات للكمبيوتر بدون نت
لعبة تعديل السيارات للكمبيوتر
تحميل لعبة سيارات متعددة اللاعبين للكمبيوتر
تحميل العاب حرب سيارات للكمبيوتر
العاب سيارات 2020
العاب سيارات للكمبيوتر 2020,افضل 10 العاب سيارات للكمبيوتر,العاب قيادة سيارات للكمبيوتر,العاب سيارات للكمبيوتر مجانا,العاب سيارات للكمبيوتر خفيفة,العاب سيارات للكمبيوتر تنزيل,العاب سيارات للكمبيوتر الضعيف,العاب سيارات بدون نت للكمبيوتر,العاب سيارات حربية للكمبيوتر,العاب سيارات للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة,العاب سيارات اون لاين للكمبيوتر,تنزيل العاب سيارات للكمبيوتر بدون نت,تحميل العاب للكمبيوتر سيارات سباق,افضل لعبة سيارات للكمبيوتر,افضل 10 العاب,افضل 10 العاب كمبيوتر,العاب سيارات

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق