واتس اب

افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2020

افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2020

افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2020

اليوم اخترت لكم أفضل 10 محاكيات Android لنظام التشغيل Windows يمكنك استخدامها.

سوا كنت تريد تشغيل لعبة PUBG على الكمبوتر او استخدم تطبيقات اندرويد على الكمبيوتر هاذة البرامج هي الافضل لك. أفضل محاكيات Android للكمبيوتر الشخصي  لعام 2020.

هناك الكثير من الأسباب الصحيحة التي تجعل شخصًا ما يريد تشغيل محاكيات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص به. قد يحاول مطورو التطبيقات اختبار تطبيقهم قبل وضعة في المتجر . قد يرغب اللاعبون في استخدام الماوس ولوحة المفاتيح في ألعابهم. من الممكن تشغيل محاكاة نظام اندرويد على جهاز الكمبيوتر وسنلقي نظرة على أفضل محاكيات Android للكمبيوتر الشخصي.

إذا كنت تتطلع إلى تشغيل نظام الاندرويد على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows ، فلا يوجد نقص في المحاكيات المتاحة اليوم. بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون ، هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك ترغب في استخدام محاكي Android على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. على سبيل المثال ، يمكن لمطوري Android تصحيح تطبيقاتهم مباشرة على سطح المكتب ، ويمكن للاعبين الاستمتاع بالألعاب الخاصة بـ Android على شاشة أكبر وتستمر القائمة. لذا ، الآن بعد أن رأيت الفوائد المختلفة لاستخدام محاكيات Android ، فقد يكون من المغري تجربة واحد منها. المشكلة مع محاكيات Android هي أن الكثير منها دقيق ويميل إلى عدم العمل كما هو معلن. لذلك ، حاولت أكثر من اثني عشر محاكيًا لأقدم لك أفضل 10 محاكيات Android لنظام التشغيل Windows.

أفضل محاكيات Android لنظام Windows في 2020

الاستخدامات الرئيسية لمحاكي Android

هناك ثلاثة استخدامات رئيسية للمحاكاة. الأول هو الأكثر شيوعًا وهو للألعاب. يمكن للاعبين استخدام المحاكيات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لجعل بعض الألعاب أسهل للعب. ليس عليهم الاعتماد على عمر بطارية أجهزتهم ووجود وحدات ماكرو وحيل أخرى تساعد في العملية. في معظم الحالات ، هذه الحيل الصغيرة ليست غير قانونية (في معظم الألعاب) لذلك لا أحد لديه مشكلة في ذلك. تتضمن أفضل محاكيات Android للألعاب Bluestacks و MeMu و KoPlayer و Nox.

التطوير هو ثاني أكثر حالات الاستخدام شيوعًا. يحب مطورو تطبيقات Android والألعاب اختبار التطبيقات والألعاب على أكبر عدد ممكن من الأجهزة قبل الإطلاق. عادة ما يكون محاكي Android Studio مناسبًا لهذا النوع من العمل. ومع ذلك ، فإن Xamarin و Genymotion ممتازان لهذا النوع من الاستخدام أيضًا.

محاكي Bluestacks

بلوستاكس
السعر: مجاني / 2 دولار شهريًا

محاكي Bluestacks هو الأكثر اشتخدم بين جميع محاكيات Android. وهناك عدة أسباب لذلك. بالنسبة للمبتدئين ، فهو متوافق مع Windows و Mac. كما أنها كانت واحدة من الأولى التي عملت بشكل جيد حقًا والتي لا تزال تحصل على تحديثات منتظمة. يستهدف المحاكي اللاعبين المتنقلين. هناك وصمة عار مع Bluestacks لأنه يمكن أن يشعر بالانتفاخ قليلاً في بعض الأحيان. يهدف Bluestacks 4 (تم إطلاقه في 2018) إلى إصلاح ذلك بنتائج مختلطة. ويتضمن أيضًا تعيين المفاتيح والإعدادات للعديد من الألعاب المثبتة. من المفترض أن يساعد ذلك في تسهيل الأمور. إنها واحدة من أثقل المحاكيات في القائمة. ومع ذلك ، فإنه يحتوي أيضًا على معظم الميزات للأفضل أو للأسوأ. كما جعل Bluestacks مشغل تطبيقات MSI، محاكي ممتاز آخر يعتقد البعض أنه يعمل بشكل أفضل من الفانيليا Bluestacks. يمكنك تجربة أي منهما ، كلاهما بواسطة Bluestacks.

يعد BlueStacks بلا شك أحد أفضل محاكيات Android التي يمكنك العثور عليها على Windows. إنه لا يغطي فقط الألعاب ولكن كمستخدم عام ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتطبيقات Android على Windows PC ، فإن BlueStacks هو محاكي رائع تحت تصرفك. على مر السنين ، مرت بالعديد من التحسينات ويستند BlueStacks الحالي على Android 7.1.2 وهو Nougat . وعدت الشركة بأنها ستجلب BlueStacks 5 بمحرك ألعاب جديد وسيستند إلى Oreo. بصرف النظر عن ذلك ، فإن أفضل جزء في BlueStacks هو أنه يمكن تشغيله على أي نوع من أجهزة Windows ، سواء كانت Intel أو AMD. لذلك تم حل مشكلة التوافق مع BlueStacks.

علاوة على ذلك ، من أجل توفير محاكاة سلسة لنظام Android على نظام التشغيل Windows ، دخلت BlueStacks في شراكة مع Samsung لتقديم متجر Galaxy على نظامها الأساسي. هذا رائع ،  يمنحك الوصول إلى عدد من ألعاب Android عالية الجودة على Windows بما في ذلك Fortnite و RAID و Sonic Force والمزيد.
تحميل المحاكي 

محاكي Android Studio

السعر: مجاني
محاكي Android Studio هو وحدة تحكم التطوير الافتراضية لنظام Android. يأتي مع مجموعة من الأدوات لمساعدة المطورين على إنشاء تطبيقات وألعاب مخصصة لنظام Android. كما اتضح ، هناك أيضًا محاكي مضمن يمكنك استخدامه لاختبار تطبيقك أو لعبتك. الإعداد معقد إلى حد ما ويمكن أن يستغرق وقتًا طويلاً. وبالتالي ، فهي ليست واحدة نوصي باستخدامها على مستوى المستهلك. ومع ذلك ، يمكن للمطورين ببساطة استخدام هذه الأداة كمحاكي لهم لاختبار تطبيقاتهم. كما أنه يدعم Kotlin في حالة رغبة المطورين في تجربة ذلك. إنه أمر مؤلم للغاية للأشخاص العاديين ، ولكنه ممتاز للمطورين.
تحميل المحاكي

محاكي Nox Player

نوكس
السعر: مجاني

محاكي Nox هو محاكي Android آخر للكمبيوتر الشخصي للاعبين. يتضمن ذلك الأشياء المعتادة مثل تعيين المفاتيح بلوحة المفاتيح ، ودعم وحدة التحكم الفعلي ، وحتى القدرة على التحكم في إيماءات الخرائط الرئيسية. على سبيل المثال ، يمكنك تعيين الوظيفة للتمرير السريع لليمين إلى مفتاح سهم واستخدامه في لعبة بدون دعم جهاز التحكم الفعلي. إنه كثير من المرح ويبدو أنه يعمل بشكل جيد في معظم الوقت. كما أنها مجانية تمامًا وفي تطور نشط. الفيديو التوضيحي أدناه قديم نوعًا ما وهو يعمل بشكل أفضل من ذلك على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي.

إذا كنت شخصًا يبحث عن محاكي Android على نظام التشغيل Windows يقدم العديد من الميزات بخلاف الألعاب فقط ، فإن Nox Player هو الاختيار الأمثل لك. لقد استعرضنا سابقًا المحاكي والصبي ، هل يأتي محملاً مسبقًا بعدد كبير من الميزات. تحسينات اللعب ، وتوافق وحدة التحكم ، والقدرة على تغيير بنية جهاز Android ، وواجهة سهلة الاستخدام بالكامل هي بعض الأشياء التي يتفوق فيها Nox Player على BlueStacks ومحاكيات Android الأخرى على Windows.

يعتمد على Android Lollipop 5.1.1 ، ولكن يمكنك تشغيل العديد من إصدارات Android حتى Nougat باستخدام ميزة Multi-Drive. لكن أحد العوامل التي يسجل فيها Nox Player حقًا عبر BlueStacks هو القدرة على الوصول إلى الجذر. وأعتقد أنه من بين أفضل محاكيات Android على Windows.
تحميل المحاكي 

محاكي GameLoop

السعر: مجاني

محاكي GameLoop ، المعروف سابقًا باسم Tencent Gaming Buddy ، هو محاكي Android للاعبين. في الواقع ، من الجيد أن تينسنت تسميها المحاكي الرسمي لألعابها ، بما في ذلك Call of Duty: Mobile و PUBG Mobile. بالطبع ، تتميز بألعاب أخرى بخلاف Tencent’s ، على الرغم من أن مجموعتها ليست كبيرة كما يمكن أن تكون. قام المحاكي بتنزيل وتثبيت البرنامج بشكل جيد والألعاب التي قمنا باختبارها تعمل بشكل جيد. هذا ليس جيدًا للإنتاجية أو الاختبارات التنموية. ومع ذلك ، إذا كان لديك حكة لألعاب FPS المحمولة جنبًا إلى جنب مع بعض العناوين ، فهذا في الواقع هو محاكي ألعاب لائق إلى حد ما ويفخر بمجموعة جيدة من العناوين الجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عناصر تحكم لوحة المفاتيح والأداء جيد.
تحميل المحاكي 

محاكي LDPlayer

السعر: مجاني

محاكي LDPlayer هو محاكي Android آخر للاعبين. يتميز بمجموعة معتادة من الميزات الموجهة للاعبين ، بما في ذلك عناصر تحكم جيدة في تعيين لوحة المفاتيح ودعم أحدث الألعاب. هذا هو أحد المحاكيات القليلة في القائمة التي تحصل على تحديثات نشطة شهريًا تقريبًا. قام التحديث الأخير بإصلاح خطأ تسبب في تعطل Call of Duty: Mobile. كما أنها تدعم مجموعة من الألعاب الأخرى ، بما في ذلك Clash of Clans و Brawl Stars و Black Desert Mobile و PUBG Mobile وغيرها الكثير. يتم تشغيله على إصدار أقدم من Android لذا نود أن نراه يحصل على تحديث في هذا القسم في النهاية. ومع ذلك ، إلا أنها تجربة قوية لائقة.

إذا كنت تبحث عن محاكي Android لنظام التشغيل Windows 10 تم تحسينه للألعاب ، دعني أقدم لك أحدث محاكي في المدينة ، LDPlayer. لقد مرت بضعة أشهر فقط منذ إطلاقه ، لكن LDPlayer ارتفعت بسرعة إلى شعبيتها بسبب أدائها الرائع. لقد قمت بتثبيته على جهاز الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام AMD وعمل بشكل لا تشوبه شائبة دون إلقاء أي خطأ. هذا يعني أن المحاكي سيتم تشغيله بشكل مريح على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows المستندة إلى Intel أيضًا. أما بالنسبة لإصدار Android ، فإن LDPlayer يعمل على Android Nougat (7.1.2) لتحسين الأداء والتوافق.
تحميل المحاكي 

ماحكي MEmu

السعر: مجاني

ماحكي MEmu هو واحد آخر من محاكيات Android القادمة التي يبدو أنها تعمل بشكل جيد مع اللاعبين. واحدة من أكبر ميزاته هي دعم كل من شرائح AMD و Intel. يعمل معظمهم على معالجات AMD ، ولكن من الجيد رؤية المطورين يهتمون بشكل خاص بمنصة AMD. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم Android Jelly Bean و Kit Kat و Lollipop. يمكنك أيضًا تشغيل مثيلات متعددة في وقت واحد لألعاب أو ميزات اختبار متعددة. إنه يستهدف اللاعبين مثل Bluestacks والمحاكيات المماثلة. ومع ذلك ، فهي أيضًا قابلة للاستخدام كأداة إنتاجية أيضًا. كان آخر تحديث لها في منتصف نوفمبر 2019 ، وقد أضاف هذا التحديث خرائط مفاتيح ذكية جنبًا إلى جنب مع تحسينات الأداء المعتادة وإصلاح الأخطاء.
تحميل المحاكي 

محاكي نظام التشغيل Phoenix OS

السعر: مجاني
يعد Phoenix OS أحد أحدث محاكيات Android للكمبيوتر الشخصي. مثل معظم هذه الأيام ، فإنه يفتخر بتجربة اللاعب. ومع ذلك ، فإنه يتميز أيضًا بتجربة تشبه سطح المكتب ، لذا فهو يعمل بشكل جيد جدًا للإنتاجية أيضًا. لديها خدمات Google Play ، على الرغم من أن تحديث هذه الخدمات يمكن أن يكون مؤلمًا في بعض الأحيان. هذا يعني أنك تحصل على كل تطبيق وكل لعبة في متجر Google Play. يعمل نظام التشغيل Phoenix OS أيضًا بنظام Android 7.1 وهو حديث نسبيًا لمحاكي Android. يمكنك تنزيل المحاكي من موقعه الرسمي على الإنترنت ومنتدياته موجودة على XDA-Developers.
تحميل المحاكي 

محاكي PrimeOS

السعر: مجاني
محاكي PrimeOS هو نوع من التميز في مساحة محاكي Android. إنه ليس في الواقع محاكيًا. تقوم بتثبيت هذا كقسم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويقوم بتشغيل Android الأصلي. إنها تجربة Android تركز على اللاعبين ، على الرغم من أنه يمكنك استخدام هذا تمامًا للإنتاجية إذا كنت ترغب حقًا في ذلك. يتضمن PrimeOS مركزًا للألعاب ودعم الماوس ولوحة المفاتيح والوصول إلى معظم تطبيقات وألعاب Android. لأكون صريحًا ، فإنه يعمل تقريبًا مثل ChromeOS مطروحًا منه جميع أجزاء Chrome. يمكنك القيام بمهام متعددة ، أو مشاهدة محتوى الفيديو ، أو تشغيل الألعاب حسب اختيارك. لم نختبر هذا المنتج بتعمق بعد لأنه جديد في عام 2019 من شركة هندية ناشئة. سنقوم بتحديث المقالة إذا لاحظنا أي شيء غريب عنه.
تحميل المحاكي 

محاكي Remix OS Player

ريمكس أو إس بلاير
السعر: مجاني
يعد Remix OS Player by Jide أحد أحدث محاكيات Android للكمبيوتر الشخصي (يتحدث نسبيًا). يعمل على Android Marshmallow ولا يزال هذا جديدًا نسبيًا مقارنة بالعديد من الآخرين المدرجين في القائمة. عملية التثبيت بسيطة جدًا كما أنها سهلة الاستخدام إلى حد ما. إنه يلبي احتياجات اللاعبين في الغالب. هناك بعض الميزات الخاصة باللاعبين جنبًا إلى جنب مع شريط أدوات قابل للتخصيص. يضم ميزات مثل تشغيل ألعاب متعددة في وقت واحد. ومع ذلك ، فهو محاكي نظيف إلى حد ما لذلك لا يزال قابلاً للاستخدام بشكل مثالي كأداة إنتاجية. يبدو أن الموقع معطّل ونحن على يقين نسبيًا من أن Remix OS Player لم يعد قيد التطوير النشط بعد الآن. يجب أن يكون على ما يرام لمدة عام أو عامين آخرين قبل أن يبدأ في الشعور بالشيخوخة حقًا. سنقوم باستبداله عندما نجد الخيار الخامس عشر الجيد.
لقد تحدثنا سابقًا عن Remix OS ، وهو بديل نظام التشغيل الكامل لنظام Windows الخاص بك والذي يعتمد على Android ويمنحك تجربة سطح مكتب كاملة. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تجنب كل متاعب تثبيت نظام تشغيل جديد على جهازك ، فإن Remix OS Player هو الذي يناسبك. Remix OS Player هو محاكي أندرويد مجاني لنظام التشغيل Windows ويستند إلى Android 6.0 Marshmallow.

محاكي Genymotion

إذا كنت مطورًا لنظام Android وتبحث عن طريقة لاختبار تطبيقات Android فعليًا في بيئة Windows ، فإن Genymotion هو أحد الخيارات التي يجب عليك اختيارها. يتم تشغيله في وضع عدم الاتصال من خلال تطبيق Windows وعلى السحابة من خلال متصفح الويب حتى تتمتع بمرونة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك ، لديك الكثير من الخيارات حيث يمكنك اختيار نظام Android الأساسي من Android 4.1 إلى أحدث إصدار من Android. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تثبيت متجر Google Play عن طريق تحديد اختيارك لحزمة GApps .
ومع ذلك ، لا يمكنك تثبيت ألعاب ثقيلة مثل PUBG أو Call of Duty لذا ضع ذلك في الاعتبار. بصرف النظر عن ذلك ، فإن أفضل جزء في Genymotion هو أنه يمكنك دمجه مع Android Studio على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows وتطوير تطبيقك بسلاسة حسب اختيارك للجهاز والنظام الأساسي. في الختام ، إذا كنت ترغب في اختبار التطبيقات على إصدارات Android متعددة في بيئة Windows ، فانتقل إلى Genymotion.
تحميل المحاكي 
في الختام : كانت هذه قائمتي لبعض أفضل محاكيات Android التي يمكنك استخدامها لتشغيل تطبيقات Android على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. سواء كنت مطورًا تتطلع إلى اختبار التطبيقات أو كنت مستخدمًا تبحث عن افضل محاكي لاتجربة بعض الألعاب ، ستجد بالتأكيد أفضل محاكي هونا شارك الربط مع الاصدقاء وشكرا. 
افضل محاكي لاتشغيل اندرويد على للكمبيوتر 
افضل محاكي لتشغيل اندرويد على الكمبيوتر
افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2020
اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر
افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2020 للاجهزة الضعيفة
تحميل محاكي اندرويد للكمبيوتر ويندوز 
افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2019 PUBG
محاكي اندرويد BlueStacks
محاكي اندرويد MEmu
محاكي اندرويد Nox
افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة
أفضل محاكي ببجي
افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر 2019 PUBG
اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر
محاكي اندرويد خفيف 
أفضل محاكي ببجي 2020

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق