واتس اب

تاريخ الإصدار للعبة Mafia Trilogy وخر الاخبار الجديده

تاريخ الإصدار للعبة Mafia Trilogy وخر الاخبار الجديده

تاريخ الإصدار للعبة Mafia Trilogy وخر الاخبار الجديده 

لعبة المافيا تعود من جديد في ثلاثية. المافيا ثلاثية تحصل على مجموعة من مقاطع فيديو الجديدة وتكشف تاريخ الإصدار.

 في 19 مايو ، أصدر ناشر السلسلة 2K ثلاث مقطورات مرتبطة بمجموعة Trilogy من سلسلة المافيا. اثنان منها عبارة عن مقطورات إطلاق لـ Mafia II و Mafia III – والتي تتوفر الآن من خلال متاجر التجزئة الرقمية – بينما الثالث هو مقطع دعائي لإعادة إنتاج اللعبة الأولى بالكامل.

يقدم الأول لمحة عن الحركة والمكائد والشخصيات المشاركة في قصص كل لعبة. هناك مطاردات سيارات ، تبادل لإطلاق النار وتبادلات مناسبة للفترة ، بالإضافة إلى تلميحات عما ينتظر الشخصيات الرئيسية التي سيتم إسقاطها في أحذية.

طوال الوقت ، يتم عرض الرسومات المحسنة بالكامل ، مما يوضح كيفية تقريب نماذج الشخصيات والبيئات من المعايير الحديثة.

ومع ذلك ، فإن المقطع الدعائي الأخير قصير إلى حد ما ، ولا يعطي سوى لمحة عن كيفية ظهور النسخة الأولى من لعبة المافيا الكاملة عندما تكون مجموعة Trilogy الكاملة جاهزة للإصدار في وقت لاحق من هذا الصيف.
يمكن الاطلاع على جميع المقاطع الثلاثة أدناه.

تتوفر Mafia II Remastered و Mafia III Remastered حاليًا على PlayStation 4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي رقميًا ، بينما ستتوفر اللعبة الأولى ومجموعة Trilogy الكاملة في جميع وحدات التحكم الثلاثة في 28 أغسطس.

في الختام : هاذه كنت اخر الاخبار الجديده عن لعبة Mafia شارك الرابط مع الاصدقاء وشكرا.
جديد الألعاب
مجلة العاب الفيديو
منتدى قيمز

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق