واتس اب

تم اطلاق لعبة Forza Street للاندرويد وللايفون بشكل رسمي

لعبة Forza Street للاندرويد وللايفون

تم اطلاق لعبة Forza Street للاندرويد وللايفون 

تتوفر لعبة Forza Street الآن على أجهزة iOS و Android.

وخيرا اصبحت لعبة فورزا موتورسبورت متاحة للاندرويد وللايفون بشكل رسمي. لعبة Forza Street المجانية من Microsoft متاحة الآن لأجهزة iOS و Android بدءًا من اليوم.
استمتع بالفوز بمجموعة سيارات السباق التي تحلم بها. اختر حدثًا ، واختر مجموعة من السيارات من مجموعتك ، وابدأ السباق من أجل العار في أول لعبة Forza للجوال.

تتميز اللعبة بسباقات سريعة لمدة دقيقة واحدة مع القيادة من خلال عناصر تحكم مبسطة للغاية وأحداث سريعة. يحتوي على حملة مدفوعة بالسرد ، وسيقدم أحداثًا أسبوعية من أضواء كاشفة وأحداث ذات وقت محدود للحصول على سيارات جديدة.

سباق حقيقي. تركز الضوابط المبسطة على المتعة – توقيت الغاز والفرامل والدفع هي مفاتيح النصر ، حيث تلاحق كاميرات الحركة السباق الأدرينالين عن قرب لعرض رسومات مذهلة. إنها طريقة ممتعة وجديدة وفريدة من نوعها تمامًا للاستمتاع بفورزا.

لعبة فورزا ستريت للهواتف 

تم إطلاق اللعبة في الأصل العام الماضي لنظام التشغيل Windows 10 بعد إعادة تسميتها من Miami Street ، وهي لعبة سباق مجانية في وقت سابق نشرتها Microsoft.

يدعم Forza Street أيضًا Xbox Live ، لذلك سيتم نقل الإنجازات وتقدم اللعبة عبر أجهزة Windows 10 و iOS و Android عند تسجيل الدخول.

تحميل فورزا ستريت للاندرويد

تحميل فورزا ستريت للايفون

في الختام : شارك الرابط للدعم لكي استمر وشكرا.
لعبة Forza Street للاندرويد
لعبة Forza Street للايفون الرسمية
لعبة فورزا موتورسبورت
تحميل فورزا ستريت للاندرويد 
تحميل فورزا ستريت للايفون 
تحميل لعبة للاندرويد Forza Street
تحميل لعبة للايفون Forza Street
Forza Street للايفون
للاندرويد Forza Street
لعبة سباق السيارات Forza Street للهوتف 
لعبة Forza Street APK
تحميل فورزا ستريت
لعبة Forza Street  
Forza Horizon iPhone
لعبة سباق السيارات الجديدة 

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق