واتس اب

كشفت Sony عن إصدار خاص من PlayStation 4 Pro واخبار جديدة

كشفت Sony عن إصدار خاص من PlayStation 4 Pro واخبار جديدة

كشفت Sony للتو عن إصدار خاص من PlayStation 4 Pro واخبار جديدة 

تم الكشف عن إصدار Last of Us Part 2 Special Edition من جهاز PS4 Pro وتفصيل جديدة.
كشفت سوني للتو عن إصدار خاص من PlayStation 4 Pro ، يتميز بتصميم يعتمد على The Last of Us: Part II. 

تحتفل PlayStation بإطلاقها القادم الحصري المنتظر بشدة من The Last of Us Part II من خلال الكشف عن إصدار خاص جديد من PS4 Pro Console اليوم. تعرض الصور الأولى ومقطع فيديو على مدونة PS تصميمًا يتمحور حول نقش وشم Ellie على تشطيب غير لامع على كل من وحدة التحكم ووحدة التحكم اللاسلكية DualShock 4.

في مدونة PlayStation ، كشف العملاق الياباني عن أحدث إصدار في سلسلة طويلة من وحدات التحكم ذات الإصدار المحدود. تلقت معظم ألعاب Sony الحصرية معاملة مماثلة ، والآن جاء دور تتمة Naughty Dog القادمة. كما ترى من هذه الصور ، فإن PS4 Pro يتحمل تصميم وشم Ellie – صورة ورقة و فراشة منقوشة على سطح الجهاز. لطيف جدا. كما يظهر نفس التصميم على وحدة تحكم DualShock 4 المرفقة. والتي سيتم بيعها بشكل منفصل.
يأتي أيضًا مرفقًا بالأجهزة نسخة مادية من The Last of Us Part II ، بالإضافة إلى رمز لاسترداد المحتوى الرقمي مثل سمة The Last of Us Part II PS4 الديناميكية والصور الرمزية والمزيد.
يمكنك التحقق من وحدة التحكم بالتفصيل لنفسك في مقطع دعائي جديد يسلط الضوء على كل ما هو معروض في الإصدار الخاص.
في الختام : ترقبو اخر الاخبار عن العاب الفيديو القادمة وتفصيل جديده على مدونتي المتوضعة. شارك الرابط مع الاصدقاء وشكرا.

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق