اخبار

أحسن كريم للشعر الجاف هيا بنا نتعرف سويا على هذا الكريم

أحسن كريم للشعر الجاف وأيضا الشعر المتقصف والشعر الخشن وذلك لكل الأجناس للسيدات والرجال والأطفال وذلك لأنه يمنحه اللمعان المطلوب له كما إنه يمنحه العناصر المهمة مثل البروتين الذي يساعد على تكثيف الشعر ولكن لكي يتم ذلك لابد من الاهتمام بتمشيط الشعر كل يوم وتناول الأغذية السليمة لأنها تعتبر العامل الأساسي في علاج الشعر وسوف نتحدث عن بعض هذه الوصفات.

أحسن كريم للشعر الجاف

زيت جوز الهند لعلاج الشعر الجاف

يعتبر زيت جوز الهند من أفضل الزيوت التي تستعمل في علاج جفاف الشعر وأيضا يستخدم في إصلاح الشعر التالف والمتضرر من أشعة الشمس أو من الحرارة ولقد أثبتت الدراسات العلمية أن زيت جوز الهند يخترق بصيلات الشعر ونستطيع وضعه على الشعر عن طريق فرك كمية من الزيت بين اليدين ثم وضعه على الشعر مع التركيز على نهايات وجذور الشعر وتشبيع الشعر بالزيت ثم نتركه لمدة تلت ساعة ثم يشطف بالماء جيدا.

الألوفيرا لعلاج الشعر الجاف

يعمل جل الصبار على إفادة الشعر وفروة الرأس ونستطيع استعماله عن طريق طحن ملعقتين صغيرتان من زهور الكركدية ثم خلطها مع نصف كوب من جل الصبار ثم إضافة ملعقتين صغيرتين من زيت الزيتون وخلطه مع الخليط ثم يتم وضعه على الشعر بعد غسله بالشامبو وتدليكه بلطف ونتركه لبضع دقائق ثم نقوم بغسله بالماء البارد.

البيض لعلاج الشعر الجاف

يعتبر البيض مصدر غني بالبروتين لأنه يعمل على إصلاح الشعر الجاف والتالف منه ونستطيع استخدام البيض في صنع كريم للشعر الجاف عن طريق خفق بياض بيضة مع القليل من الماء الدافئ ثم وضعه على الشعر ونتركه لمدة عشر دقائق ثم نقوم بغسله أما عندما يكون الشعر جاف يمكن خلط البيضة مع زيت جوز الهند.

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق