واتس اب

بالاسم أغلى 10 لاعبين في يونيو 2020

بالاسم أغلى 10 لاعبين في يونيو 2020

بالاسم أغلى 10 لاعبين في يونيو 2020

ba3tbarha akthr alrya’9at 43byt fy al3alm، m3 wgwd almlayyn mn alm4g3yn mn kl mkan fy arga2 alm3mwrt، a9b7t krt al8dm wa7dt mn alal3ab alrya’9yt alty tdr d5la kbyra lmmarsyha، باعتبارها أكثر الرياضات شعبية في العالم، مع وجود الملايين من المشجعين من كل مكان في أرجاء المعمورة، أصبحت كرة القدم واحدة من الألعاب الرياضية التي تدر دخلا كبيرا لممارسيها، إذ يحصل كثير من اللاعبين على رواتب ضخمة منصوص عليها في عقودهم.

ونشر Sporty Tell قائمة بأكثر 10 لاعبين أجرًا في العالم، وتعتمد القائمة هذه التي نشرها الموقع الأمريكي فقط على أرباح الرواتب وحدها، باستثناء المكافآت والدخول الاستثنائية.
10- كيليان مبابي (1.5 مليون يورو)

يستغل المهاجم الشاب مهاراته الكروية الاستثنائية مع بطل الدوري الفرنسي، باريس سان جيرمان، لتحقيق أرباح خيالية، سواء من راتبه مع الفريق الفرنسي، أو من دخول الإعلانات.

وشهدت الصفقة التي تم إجراؤها بشكل دائم في عام 2018 توقيع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إلى باريس سان جيرمان، وحصل على تحويل ضخم بقيمة 180 مليون يورو ليصبح ثاني أغلى لاعب وأغلى لاعب مراهق في تاريخ كرة القدم.

ويبلغ راتب كليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، شهريًا حوالي 1.5 مليون يورو.

بالاسم أغلى 10 لاعبين في يونيو 2020
كيليان مبابي

9- إيدن هازارد (1.6 مليون يورو)

سليل العائلة الكروية إيدن هازارد، لاعب الجناح الأيسر لفريق ريال مدريد الإسباني، ويشتهر بأسلوبه الإبداعي في المراوغة مع تسارع عالي ومهارات تمرير ممتازة.

يبلغ راتب إيدن هازارد 1.6 مليون يورو شهريا، وقد حقق اللاعب شهرته بالفوز بجائزة أفضل لاعب شاب من قبل الاتحاد الوطني للاعبي كرة القدم المحترفين، ليصبح أول لاعب غير فرنسي يفوز بالجائزة، كما فاز بنفس الجائزة مرة أخرى في موسم 2009–10، ليصبح أول لاعب يفوز بها مرتين.

بالاسم أغلى 10 لاعبين في يونيو 2020
إيدن هازارد

8- جاريث بيل (1.6 مليون يورو)

جاريث بيل، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، رغم الظهور السيئ له في كثير من المشاركات مع الفريق الإسباني مؤخرا، إلا أن اللاعب يعد «غزير» المواهب، كما كان لديه الحلول الحاسمة في عديد من المباريات المهمة لريال مدريد، منها نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2018 أمام فريق ليفربول الإنجليزي، حيث أحرز الويلزي وقتها هدفين ساهما في تتويج فريقه بالبطولة.

ويتمتع جاريث بيل بقدرة عبور مذهلة، بعدما لفت الانتباه في كرة القدم العالمية بأداء مثير للإعجاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، انتقل إلى ريال مدريد في عام 2013.

ويبلغ راتب بيل مع ريال مدريد حوالي 1.6 مليون يورو شهريًا، مما يجعله اللاعب الثامن أعلى أجرًا في كرة القدم العالمية.

بالاسم أغلى 10 لاعبين في يونيو 2020
جاريث بيل

7- ديفيد دي خيا (1.76 مليون يورو)

أحد أفضل حراس المرمى في العالم، وحارس المرمى الحالي للفريق الإنجليزي مانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا، ظهر في أكثر من 300 مباراة مع الشياطين الحمر منذ انضمامه إلى النادي في عام 2011.

ساعد فريقه على حصد لقب الدوري الممتاز موسم 2012-2013، وحصد 3 بطولات لدرع الكأس، إضافة إلى كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الدوري الأوروبي.

يبلغ راتب ديفيد دي خيا حوالي 1.76 مليون يورو شهريًا.

بالاسم أغلى 10 لاعبين في يونيو 2020
ديفيد دي خيا

6- بول بوجبا (1.95 مليون يورو)

بول بوجبا من أصل فرنسي ويلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لمانشستر يونايتد، بعد أن أثبت نفسه كأحد اللاعبين الواعدين في عالم كرة القدم خلال فترة إقامته مع بطل الدوري الإيطالي يوفنتوس.

بوجبا انتقل إلى فريق الشباب بنادي مانشستر يونايتد في صيف 2016 مقابل 105 مليون يورو، كأعلى رسوم شراء تدفع للاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك كرسوم قياسية عالمية.

يبلغ راتب بول بوجبا 1.95 مليون يورو شهريًا.

بالاسم أغلى 10 لاعبين في يونيو 2020
بول بوجبا

5- لويس سواريز (3 مليون يورو)

أصبحت قدرات لويس سواريز اللافتة للانتباه والقدرة على تسجيل الأهداف واضحة في فترة وجوده مع نادي ليفربول الإنجليزي سابقا، إلى أن أصبح محط اهتمام الأندية المختلفة التي تسعى لشرائه.

ونجح برشلونة في نهاية المطاف بحصد توقيع مهاجم أوروجواي، لديه ما مجموعه 18 كأسًا في مسيرته و475 هدفًا، ويبلغ راتب لويس سواريز حوالي 3 ملايين يورو شهريًا.

بالاسم أغلى 10 لاعبين في يونيو 2020
لويس سواريز

4- أنطوان جريزمان (3 مليون يورو)

أنطوان جريزمان واحد من أفضل المهاجمين في لعبة كرة القدم، على الرغم من أنه لعب في البداية كجناح في المراحل الأولى من حياته المهنية، إلا أن التغيير التكتيكي في أتلتيكو مدريد جعله يتحول إلى مركز مهاجم كامل.

جريزمان يعد من أكثر اللاعبين أجرا، بعد توقيعه عقدا قيمته 120 مليون يورو، والذي صاغه مع برشلونة في صيف عام 2019، ويبلغ راتب أنطوان جريزمان شهريًا حوالي 3 ملايين يورو.

بالاسم أغلى 10 لاعبين في يونيو 2020
أنطوان جريزمان

3- نيمار دا سيلفا (4 ملايين يورو)

تألق شعاع الشهرة مع نيمار جونيور منذ وجوده في نادي سانتوس البرازيلي، ساعد النادي وقتها في حصد العديد من الألقاب في البلدان والقارات قبل مغادرته نادي الشباب للانضمام إلى الفريق الأوروبي برشلونة.

فاز نيمار مع النادي الإسباني بالثلاثية، الدوري الاسباني وكوبا ديل ري ودوري أبطال أوروبا، وأصبح عام 2017 أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

يبلغ راتب نيمار جونيور على دفعات شهرية حوالي 4 ملايين يورو، مما يجعله ثالث أعلى لاعب أجرا في كرة القدم العالمية.

بالاسم أغلى 10 لاعبين في يونيو 2020
نيمار دا سيلفا

2- كريستيانو رونالدو (4.5 مليون يورو)

لعب كريستيانو رونالدو، أحد أفضل اللاعبين في اللعبة ويمكن القول أنه أعظم لاعب كرة قدم في كل العصور بخمس كرات ذهبية وأربع أحذية ذهبية أوروبية، في كل دوري كرة قدم تقريبًا.

لديه ما مجموعه 29 كأسًا في حياته المهنية، رونالدو هو بالتأكيد أحد أكثر المهاجمين إنتاجًا في العصر الحديث لكرة القدم، ويحمل الرقم القياسي لأكثر من 3 أهداف جميلة في تاريخ كرة القدم.

يبلغ راتب كريستيانو رونالدو حوالي 4.5 مليون يورو على أساس شهري، مما يجعله ثاني أعلى اللاعبين أجرا في كرة القدم العالمية.

بالاسم أغلى 10 لاعبين في يونيو 2020
كريستيانو رونالدو

1- ليونيل ميسي (8.5 مليون يورو)

ليونيل ميسي أعظم لاعبي كرة القدم الحاليين في رأي الكثيرين، فاز ربان برشلونة بستة كرات ذهبية قياسية مع ستة أحذية ذهبية أوروبية.

مع برشلونة -الذي قضى فيه كامل مسيرته الكروية- ساعد الفريق على تحقيق إجمالي 34 بطولة في مسيرته بأكثر من 700 هدف.

يبلغ راتب ليونيل ميسي 8.5 مليون يورو شهريًا، ما يجعله اللاعب الأعلى أجرا في كرة القدم العالمية في الوقت الحالي.

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق