واتس اب

صور المذيعة الايطالية ديليتا ليوتا 2020

صور المذيعة الايطالية ديليتا ليوتا 2020

يوفنتوس كرة القدم ,الرياضة ,الدوري الإيطالي ,إنتر ميلان ,آسي ميلان ,تاغ

صور المذيعة الايطالية ديليتا ليوتا 2020

almzy3t dylyta lywta t3wd lethart algdl m3 ast2naf aldwry aley6aly (9wr) خطفت المذيعة الإيطالية الشهيرة، ديليتا ليوتا، الأضواء من الجميع، وذلك مع عودة الروح لمنافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، الكالتشيو، وذلك بعد فترة توقف، استمر أكثر من 100 يوم، بسبب تفشي فيروس ”كورونا“ المستجد.
وكانت ديليتا ليوتا حاضرة في مباراة هيلاس فيرونا وكالياري، التي أقيمت، أمس السبت، على ملعب ”مارك أنطونيو بنتجودي“، في المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة، وانتهت بانتصار فيرونا 2-1.
ومع إقامة المباراة خلف أبواب مغلقة، ودون جماهير، كانت ديليتا ليوتا هي النجمة الأولى في هذا اللقاء، حيث قدّمت عرض أزياء خلال تقديمها لأحداث المباراة، عبر قناة DAZN.
فقبل بداية المباراة، ومع حرارة الجو وسطوع الشمس، ظهرت ديليتا ليوتا بزي رياضي مثير، وبعد نهاية اللقاء قامت بتغيير ملابسها، وارتدت بدلة نسائية بيضاء اللون مع حزام برتقالي.
صور المذيعة الايطالية ديليتا ليوتا 2020
وسبق أن تعرضت ديليتا ليوتا لهتافات جنسية من جانب جماهير نادي نابولي، خلال المباراة التي أقيمت في سبتمبر الماضي، على ملعب ”سان باولو“ بين نابولي وبريشيا في الدوري الإيطالي.
ولكن المراسلة الشهيرة، قالت، إن الموقف كان عبارة عن مزاح من قبل جماهير نابولي، وأنها لم تجد الموقف مسيئًا لها، وأصرت على أن كل ذلك كان عبارة عن ”سوء فهم“.
كما تعرضت ديليتا عام 2017، لعملية قرصنة على حسابها الخاص، على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“، وتم تسريب صور عارية لها، وأعربت عن حزنها الشديد نتيجة تلك الواقعة.
صور المذيعة الايطالية ديليتا ليوتا 2020 صور المذيعة الايطالية ديليتا ليوتا 2020 صور المذيعة الايطالية ديليتا ليوتا 2020 صور المذيعة الايطالية ديليتا ليوتا 2020 صور المذيعة الايطالية ديليتا ليوتا 2020

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق