ألعاب

أفضل برنامج لإستعادة الصور المحذوفة من الأندرويد

لقد أصابت مشكلة حذف الصور من الهاتف العديد من المستخدمين بشكل غير متوقع ، ومن الواضح أن عملية استعادة هذه الصور معقدة وصعبة ، ولكن في الواقع .

أفضل برنامج لإستعادة الصور المحذوفة من الأندرويد


فإن حل هذه المشكلة بسيط للغاية ولا يتطلب جهاز كمبيوتر أو طرقًا معقدة أخرى. من خلال برنامج RecovMy ، يمكننا استعادة الصور وجميع الملفات المحذوفة من الهاتف الذكي.

RecovMy هو واحد من أفضل البرامج لاستعادة الصور المحذوفة من تطبيق Android المجاني وهو تطبيق مفيد للغاية ، حيث يمكن للتطبيق استعادة جميع الصور المحذوفة بسهولة بالغة .

برنامج لإستعادة الصور المحذوفة من الأندرويد

 بحيث يتم توفير التطبيق بواجهة بسيطة ، يمكن لأي شخص استخدامه تطبيق للمعالجة. تعتمد الفكرة الأساسية للتطبيق على خوارزمية تقوم بمسح شامل ودقيق لمساحة تخزين هاتفك واستعادة جميع الصور المحذوفة ، والتي لا يمكنها فقط تمييز دعم التطبيق لجميع نسخ Android ، ولكن أيضًا استعادة الصورة. ولا توجد إعلانات.

بعد استعادة الصور المحذوفة من Android ، يوفر التطبيق العديد من الخيارات ، مثل استعادة الصور بدون صور تالفة .

 واستعادة الصور الفعالة باستخدام jpg و png و psd وتنسيقات أخرى ، بحيث لا داعي للقلق بعد الآن بشأن فقدان الصور.

عملية استعادة الصور بسيطة للغاية ، يمكنك تنزيل التطبيق من رابط التنزيل ، أسفل الموضوع أو من هنا في بضع خطوات فقط: بعد تثبيت التطبيق على هاتفك ، افتح التطبيق واضغط على Start. عملية الترميم تكمل عملية الترميم بعد الصور والتهاني.
تحميل التطبيق من هنااا

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق