واتس اب

الربح عن طريق جوجل ادسنس google Adsense 2020

الربح عن طريق جوجل ادسنس google Adsense 2020

السلام عليكم جميعا” متابعين موقع المتخصصة في نشر احدث المواضيع المفيدة في جميع المجالات وفي تدوينة، اليوم سوف نتكلم عن موضوع مفيد للباحثين عن طريقة لكسب المال عن طريق الانترنت، وذلك من خلال “جوجل ادسنس Google AdSense
 قد يكون البعض حصل عن معلومات من قبل لكن ما سوف نتطرق الية في هذه التدوينة سيكون بمثابة خلاصة لكثير من المقالات السابقة التي نشرت في مواقع مختلفة، وكذلك من قبل قوقل ادسنس لتوضيح ماهو قوقل ادسنس ، وماهي الفائدة التي سوف تستفيد منها من خلال الاشتراك فية.

جوجل أدسنس Google AdSense لكسب المال عن طريق الانترنت 2020

كيفية التسجيل في جوجل أدسنس Google AdSense يعتبر احد الطرق وافضلها الذي يسمح لأ صحاب المدونات والمواقع الالكترونية الربح من خلال وضع إعلانات في مدوناتهم او مواقعهم والتي سوف تكون بمثابة مادة اعلانية يتم الترويج لها للزائرين والباحثين عن المواضيع التي يتم نشرها في هذه المواقع والمدونات , وطريقة وضع الاعلان يكون بطريقة بسيطة بحيث لا يشكل اي عائق في المواضيع التي يتم نشرها مما جعل الكثير يفضلون اشتراك مواقعهم من خلال جوجل ادسنس، بفضل المميزات والخصائص التي تتيح للمستخدمين لهذا البرنامج من التحكم فية, بداية من امكانية التحكم في تحديد مكان الاعلان المناسب لموقعك وحجم الاعلان وكذلك نوع الاعلان بحيث يكون مناسب وملائم للمواضيع التي تقوم بنشرها بموقعك وامكانية تخصيص وتحديد نوع الإعلان بحيث يكون اما نص أو صورة أو امكانية جمع الاثنين معا وكذلك اذا زادت تنسيقات الإعلان بطريقة لائقة قد يعمل على زيادة فرصك في زيادة الأرباح.

الربح من جوجل ادسنس google Adsense
طريقه التسجيل في حساب جوجل ادسنس 

التسجيل في حساب جوجل أدسنس وقبول انضمام ليس امرا” سهلا” كما يفكر الجميع فقد اصبحت الشركة اكثر تدقيقا” في قبول انضمام الكثير من الراغبين في ذلك ويرجع السبب هوا محاولة خداع الشركة بانشاء مواقع ومدونات تفتقر بمحتوها الذي يتم النشر فيها .

لذلك من المهم قبول طلب الانضام الى جوجل أدسنس ان يكون تصميم موقعك بشكل منسق الربح عن طريق جوجل ادسنس يطابق المحتوى الذي سوف تقوم النشر علية مع العمل بجد بنشر المواضيع ذات المحتوي المفيد والتي تستطيع من خلالها اكتساب متابعين الذي يعزز لديك عدد النقرات لهذه المنشورات وفي حال حققت مشاهدات كثيره ومع الايام عملت على ذلك وطورت من موقعك او مدونتك بذلك قد اتممت اول خطوة واهم خطوة لقبول انضمام الى حساب جوجل ادسنس، الذي يتميز برضى الاف الناشرين السابقين في عملية الدفع بالوقت المحدد بدون تاخير .

وهذا ما جعل الكثير الرغبة للحصول على خدمة حساب جوجل أدسنس من اجل البدا في عرض اعلانات تابعه للشركة في مواقعهم ويجب التركيز ان يكون لا يكون المحتوى والموقع لا يتعارض مع سياسات جوجل أدسنس من اجل الحصول على كود الجافا ومراجعت طلبك والموافقة علية.

اهم الشروط التي يجب توفرها من اجل قبول الانضمام جوجل ادسنس Google AdSense

● أن يكون موقعك تم تصميم بشكل مناسب ومتناسق مع المحتوى ونشر مواضيع بدون اخطاء املائية ولا يكون متطابق مع مواضيع تم نشرها مسبقا.

● يجب ان يتوفر في موقعك متطلبات سياسة خصوصية جوجل ادسنس من خلال توضيح جميع المعلومات عن موقعك وسياسة الخصوصية ونافذة التواصل من اجل المصداقية وتطبيق سياسة جوجل ادسنس.

● كتابة مواضيع ذات قيمة تستطيع من خلالها كسب ثقة الزوار الى موقعك ومتابعة كل ماهو جديد من اجل كسب ثقة ايضا” جوجل ادسنس الذي سوف يقومون بمراجعة مايتم طرحة.

 ● انشاء صفحة سياسة الخصوصية التي لاتطلب الى جهد كبير حيث تستطيع كتابتها بنفسك او الاستعانة بمواقع تقدم خدمة كتابة الساسات التي تعتبر مهمة للغاية من اجل تطبيق شروط القبول مالم سوف يتم رفض طلبك وهذا ما يتجاهلة الكثير من الراغبين للانضمام.

● كتابة معلومات عن الموقع About Us من اجل اثبات ان الموقع رسمي ويتبع الطرق الرسمية في تطبيق الشروط اللازمة لاثبات انة يتبع اشخاص او جهه وليس موقع وهمي .

● عمل نافذة في الموقع من التواصل اما عن طريق الايميل او الهاتف او مواقع التواصل الاجتماعي من اجل تعزيز الثقة وانشاء نقطة وصل للحصول عن اي معلومات او ستفسارات.

● تجنب الاخطاء التي قد تعمل على رفض طلب قبولك من خلال البحث عنها والاستفسار من اشخاص يمتلكون خبرة سابقة، من اجل يكون معاك نظرة شاملة عن كل ماهو متطلب والتي قد لا تخطر علي بالك اثناء تصميم موقعك وصياغة المواضيع، بداية من عناوين المواضيع بحيث تعطي معلومة شاملة عن ما سوف تتطرق الية في كل تدوينة تقوم بها، ثم التركيز بأن تشرح كل موضوع تكتب علية بحيث تعطي معلومات كافية وشاملة عنة من جميع الجوانب وتعزيزة بالصور والفديوهات .

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق