واتس اب

تنزيل تطبيق ريتريكا سيلفي تاثيرات ضوئية ولإضافة فلاتر لصور الاندرويد Retrica

Retrica هو تطبيق الاندرويد لالتقاط الصور وإنشاء تراكيب وتسجيل مقاطع الفيديو التي تأتي مع عشرات الوظائف والخيارات لتحرير الصور من الصعب تطوير تطبيق الكاميرا الذي يتفوق على قدرات التطبيق الأصلي لنظام التشغيل الخاص بنا. قام كل من الاندرويد و الايفون بتحسين وظائف هذه التطبيقات الافتراضية وهذا إذا لم تقدم الشركة المصنعة نفسها تطبيق الكاميرا الخاص بها. لذلك يمكننا عادةً الحصول على عشرات المرشحات والتأثيرات لتحسين الصور وتحريرها ، ودون الحاجة إلى تنزيل أي برامج إضافية.

ما هو تطبيق ريتريكا Retrica

ريتريكا هو تطبيق كاميرا مزود بمجموعة متنوعة من الفلاتر لتوفير أفضل لحظاتك أو يمكنك الحصول على Retrica ، وهو أحد أفضل التطبيقات لالتقاط الصور وتحريرها والتي تم تنزيلها أكثر من 100 مليون مرة على الاندرويد وحده ميزة الصور المتتالية هي واحدة من المراهقين ومن المؤكد أن المستخدمين المهووسين بالسيلفي سيحبون. حتى أنني سأوضح الحالة أنها ميزة أنيقة لالتقاط اللحظات الرياضية لأولئك الذين لديهم أطفال صغار – إذا كنت لا تمانع في التأثير المصفى ، فهذا هو. بقدر ما أستطيع أن أقول ، لا توجد طريقة لالتقاط صورة بدون فلتر داخل Retrica

تعرف على حزمة فلتر Retrica الأصلية الجديدة – Univisium
أضف الأجواء السينمائية من 60-70 إلى صورك، جرب نسبة العرض إلى الارتفاع 2: 1!

  • سهلة وبسيطة ورائعة:

تجعل واجهة المستخدم المحسنة من التقاط الصور ومقاطع الفيديو مع Retrica تجربة سهلة وبسيطة وممتعة. يوفر Retrica أيضًا مجموعة متنوعة من نسب العرض إلى الارتفاع ، وتأثيرات طمس التكبير والطابع الزمني ، حتى تتمكن من إنشاء محتويات أصلية وأصيلة.

  • فلاتر كاميرا جميلة لأي مناسبة:

يمكنك مشاهدة أكثر من 190 فلترًا يتم تطبيقها في الوقت الفعلي ، قبل التقاط صورك – مما يعني أنه يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو كما تشاء دون تعديل إضافي. يتم إصدار الفلاتر الحصرية لجميع الأعضاء المميزين.

  • تبدو مختلفة متعددة:

هل تريد جعل ألوانك تنبثق؟ هل تريد أن تغسل نظرة الشاطئ؟ ماذا عن بعض تسريبات ضوء الكاميرا خمر؟ سواء كنت تريد الرجعية أو الورك ، فقد غطت Retrica. انقر نقرًا مزدوجًا لضبط كل مظهر ليتناسب مع الكمية المناسبة.

  • احصل على نظرة على الإطار:

تقدم Retrica بفخر “الإلهام” الذي يتكون من “Find Finder” و “Insight”. يسمح لك View Finder بمشاركة الصور التي التقطتها مع Retrica ، مما يتيح لك مشاركة لحظاتك التي لا تنسى. توفر Insight برامج تعليمية مثيرة للاهتمام وسهلة الفهم حول الألوان والأضواء والصور التي يمكنك تجربتها باستخدام Retrica.

هذا الوصف ل Retrica

  • هل تريد التقاط صورة تذكارية مع نيتك الفنية أو الإبداعية؟
  • مع ريتريكا ، الأمر سهل ومثالي.
  • قم بتشغيل Retrica ، اختر مرشحًا وأخذ لقطة.
  • التقط صورًا رائعة وصورًا رائعة!

مميزات الرئيسية التي يمكن أن نجدها في هذا التطبيق Retrica

فإن نموذج الشراء داخل التطبيق هو خدش الرأس، لماذا لا تقوم فقط بتضمين جميع الميزات في الإصدار Pro وتجعله عملية شراء واحدة لكل شيء:

  1. العشرات من المرشحات والتأثيرات لصورنا.
  2. التعديل في الوقت الفعلي: التقط صورة أو صورة شخصية وعدّلها بسرعة.
  3. تسجيل مقاطع الفيديو: ما عليك سوى الضغط على زر الغالق لتسجيل مقطع فيديو يمكنك تحويله إلى GIF أو استخدامه في ملصقة.
  4. ملصقة فورية: يمكنك إنشاء تراكيب تلقائية بتنسيقات وتنسيقات صور مختلفة يقدمها التطبيق من القائمة الرئيسية.
  5. قم بتزيين صورك بأكثر من 100 ملصق.
  6. إدراج نص في صورك.
  7. شارك كل صورك فورًا على شبكات التواصل الاجتماعي مثل أمثال Facebook أو Twitter أو Instagram ، وعلى تطبيقات الدردشة والمراسلة الفورية مثل WhatsApp أو LINE.
  8. تعرف على أشخاص جدد وكوِّن صداقات باستخدام وظيفة Discover.

يضع تطبيق Retrica معيارًا عاليًا للغاية ويصعب تحديد أي محرر أفضل لنظام Android: Instagram و Candy Camera و B612 و CamWow و VSCO … قرار صعب لأنهم جميعًا يلبيون احتياجات أي مستخدم اعتاد على الصور الشخصية والفلاتر ومشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية.

المتطلبات والمعلومات الإضافية:

  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 5.0.
  • يقدم عمليات شراء داخل التطبيق.

أحد أفضل التطبيقات لتحرير الصور:

لذلك قد تكون بالفعل على دراية بهذا التطبيق الذي يأتي مع نظام بسيط وسريع لالتقاط الصور وإنشاء تراكيب صورنا وتسجيل مقاطع الفيديو التي يمكننا تحريرها لاحقًا إنها بالتأكيد واحدة من أكثر الأدوات الكاملة التي يمكننا تنزيلها من Google Play.

واحدة من أفضل الطرق لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت على الشبكات الاجتماعية.

احصل على المظهر القديم مع تطبيق الكاميرا الرائع هذا:

يجعل Retrica طريقة ممتعة لالتقاط صور عتيقة الطراز باستخدام جهاز الاندرويد:

كاميرا ريترو ممتعة:

يتضمن التطبيق أكثر من 80 مرشحًا قديمًا على غرار Instagram ، بالإضافة إلى القدرة على إنشاء تأثيرات مخصصة باستخدام نقوش الصورة النصفية والضبابية والحدود. يمكن لـ Retrica التقاط الصور بالتسلسل على فترات زمنية محددة ثم تقديم النتائج في مجموعة واسعة من تصميمات المونتاج الرائعة ، كاملة مع شعار.

إذا لم تتمكن من تحديد الفلتر الذي سيتم تطبيقه ، فإن Retrica يتضمن زرًا عشوائيًا يخلق عنصر المفاجأة ، ويساعدك على اكتشاف الفلاتر التي تفضلها.

يمكنك تطبيق شعارات Retrica كعلامات مائية على صورك ، والتي تبدو رائعة نوعًا ما ، ولكن لا يوجد خيار لتغيير حجم الشعار ، لذلك في بعض الأحيان يمكن أن يتطفل على جزء مهم من صورتك.

على عكس Instagram ، لا يحتوي Retrica على منصة وسائط اجتماعية خاصة به ، ولكنه يتضمن القدرة على مشاركة إبداعاتك النهائية بكل الطرق – بالإضافة إلى التقاط الصور من داخل تطبيقات أخرى.

شيء آخر يجب ملاحظته هو أن Retrica لنظام Android يطبق فقط التأثيرات على الصور التي أنشأتها من خلال التطبيق – لا يمكنك تحميل الصور الموجودة من جهازك ومعالجتها من خلال Retrica

رمية موفقة:

يحتوي Retrica على واجهة بسيطة ومصممة بشكل جيد تجعل من السهل التقاط الصور بالتأثيرات، بمجرد تعيين التأثير أو المرشح ، تحصل على معاينة مباشرة لما ستبدو عليه اللقطة النهائية ، ثم تكون مجرد حالة من الضغط على زر الغالق (إما على جهاز Android أو باستخدام زر بعيد) لالتقاط الصورة.

صور متتالية:

يحتوي أقصى يسار شريط الأدوات على إعداد الصورة المتتالية، يؤدي النقر على ما يبدو كصورة ذات إطار إلى عرض خيارات لتجميع صور متعددة وترتيبها،  يمكنك الاختيار بين صورة واحدة (في ثلاث نسب عرض إلى ارتفاع مختلفة) ، حتى إجمالي تسع صور مرتبة في نمط مربع.

عند تحديد أكثر من صورة في ترتيب ، سيأخذ Retrica صورًا متتالية بعد النقر على زر الغالق. يمكنك ضبط الفاصل الزمني بين اللقطات بتحديد رمز المؤقت أعلى زر الغالق.

بمجرد التقاط سلسلة من الصور ، سيقوم التطبيق بترتيبها تلقائيًا بناءً على اختيارك ، مع إطار.

طريقة جديدة لالتقاط الصور:

Retrica رائع للتلاعب بكاميرا جهازك أثناء الخروج وحوالي مشاركة إبداعاتك مع الآخرين.

هل Retrica  مجاني؟

يتوفر “Retrica” كتنزيل مجاني لكل من الايفون و الاندرويد – بالطبع مع عمليات الشراء التي لا يمكن تجنبها داخل التطبيق. يحتوي التطبيق على العديد من الوظائف لإنشاء الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والصور المجمعة.

استنتاج:
Retrica هو تطبيق ممتع لأولئك الذين يبحثون دائمًا عن تحسين قدرات كاميرا الهاتف الذكي الخاصة بهم. يوفر استراحة من المجموعة العادية من الفلاتر والميزات الموجودة في تطبيقات الكاميرا الأكثر شيوعًا. بإجمالي 80 مرشحًا ممكنًا ، إلى جانب الوضع المتتالي ، يلهم التطبيق الإبداع.

حتى مع مراوغات IAP ، إذا كنت تبحث عن تطبيق صور جديد محمل بالفلاتر ، فإن Retrica هو التطبيق الذي سيتم تنزيله.

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق