واتس اب

نصائح ومعلومات مهمة للحفاظ على بطارية هاتفك الذكي

أفضل 10 نصائح للبطارية لهاتفك الذكي أو جهازك اللوحي

تعرف على وقت الشحن ، وما الذي يجب إيقاف تشغيله، والإعدادات التي يجب معالجتها للحصول على أقصى عمر للبطارية من أجهزتك.

أنت تعلم أن عمر بطارية الهاتف الذكي لا يستمر إلى الأبد بالتأكيد، الشيء الذكي الذي يجب القيام به هو أن يكون شاحنك دائمًا في متناول اليد لكن الحياة لا تسير دائمًا وفقًا للخطة لذا إذا كان الشاحن في المنزل وأنت لست كذلك، فكيف يمكنك إيقاف هذا الشعور الضعيف لأطول فترة ممكنة؟

إليك أهم 10 نصائح للبطارية يمكنك القيام بها قبل مغادرة المنزل

وكذلك عندما تكون بعيدًا وليس لديك شاحن:

  1. احمل شاحنًا احتياطيًا لا يتطلب مخرجًا: للحصول على أفضل شحن، استخدم شاحن الحائط المعتمد لجهازك ولكن إذا لم يكن بإمكانك توصيلك بمأخذ طاقة، فلا يزال بإمكانك شحن هاتفك الذكي أو بطارية جهازك اللوحي باستخدام ملحق مثل mophie® powerstation ™ أو علبة حزمة mophie.
  2. دلل بطاريتك: حافظ على نظافة المنافذ حيث يتم توصيل البطارية بجهازك لا تدع جهازك يصبح أكثر حرارة من حوالي 95 درجة فهرنهايت، وحد من استخدامك في الخارج في الطقس البارد أيضًا لمزيد من الطمأنينة أو لإعطاء استراحة لبطاريتك الساخنة ، قد تفكر في حمل قطعة غيار يمكنك دفعها عند الوقوع في المنطقة الحمراء.
  3. ترقية جهازك: تحتوي الهواتف الذكية الأحدث مثل Droid Turbo 2 من موتورولا على بطاريات أطول عمراً بكثير من الهواتف القديمة اعتمادًا على الاستخدام، يمكن أن يوفر Droid Turbo 2 ما يصل إلى 48 ساعة من الأداء قبل الحاجة إلى تعزيز.
  4. الاقتصاد: قم بإيقاف تشغيل Wi-Fi عندما لا تكون قيد الاستخدام تلتهم شبكة Wi-Fi الكثير من الطاقة على جميع الأجهزة لأنها تبحث دائمًا عن إشارة. يمكنك أيضًا إيقاف تشغيل 4G LTE إذا كنت في مكان ما بدون إشارة قوية حافظ على الشاشة خافتة قدر الإمكان، وأغلق التطبيقات عند الانتهاء منها حتى لا تعمل في الخلفية تمديد وقت التحديث اضبط بريدك الإلكتروني للحصول على رسائل جديدة كل 15 دقيقة (أو حتى أطول) بدلاً من وصولها على الخادم وكلما أمكن، ضع جهازك في وضع السكون.
  5. أوقف تشغيل الإشعارات: نعم ، تريد معرفة الأخبار العاجلة بمجرد حدوثها أو مواكبة تعليقات Facebook® فور نشرها على الحائط الخاص بك ، ولكن هذه الإخطارات تتطلب قوة قم بإيقاف تشغيلها عندما تحتاج إلى الحفاظ على الطاقة وتعطيل الخدمات المستندة إلى الموقع عندما لا تكون قيد الاستخدام.
  6. تغيير الإعدادات الخاصة بك: قم بتغيير إعدادات العرض على هاتفك بحيث تكون مهلة الشاشة في إعداد أقل تأكد من إيقاف تشغيل البلوتوث عندما لا يكون قيد الاستخدام حتى لا يحاول جهازك الاقتران مع ملحق غير موجود قم بإيقاف تشغيل خيارات GPS أيضًا. يمكن أن تؤثر تطبيقات الخلفيات الحية أيضًا على أداء البطارية أثناء وجودك في الإعدادات، تحقق مما إذا كان لديك أحدث البرامج ، وإذا لم يكن كذلك، فقم بتحديثه! تأكد أيضًا من وجود عمر بطارية كافٍ لإكمال تحديث البرنامج لاحظ أن الأمر يستغرق أيضًا ثلاثة أيام على الأقل لرؤية تحسين البطارية بعد تحديث البرنامج.
  7. قم ببعض الحفر: ابحث عن تطبيقات مثل iOptimizer أو Battery Graph التي تساعدك على مراقبة استخدام البطارية.
  8. لا تقم بإيقاف تشغيله: حقًا – سيستخدم جهازك اللوحي أو هاتفك طاقة أكبر في العصير أكثر من القيلولة بهدوء عندما تكون في المنزل، سترغب في تشغيل الجهاز كل 48 ساعة من خلال إيقاف تشغيله، والانتظار من 15 إلى 30 ثانية، ثم إعادة تشغيله ستقوم دورة الطاقة بإعادة تشغيل الجهاز، وستقوم بإيقاف تشغيل أي تطبيقات يمكن تشغيلها دون قصد في الخلفية واستنزاف البطارية.
  9. اشحنه: لكن ليس كثيرًا. للحصول على الأداء الأمثل، “أعد تشغيل” البطارية كلما أمكن ذلك من خلال انتظار الشحن حتى تنخفض البطارية إلى حوالي 10 بالمائة. ثم املأ حتى 100 بالمائة. حاول تجنب الشحن الزائد باستثناء الأجهزة الأحدث، وهو ما يوصى به.
  10. هل لديك جهاز لوحي؟ استنزف بطاريتها بانتظام: للحصول على أفضل أداء للبطارية في الكمبيوتر اللوحي مثل Ellipsis® 10 Tablet، مرة واحدة في الشهر، دع البطارية تستنزف تمامًا قبل إعادة الشحن. تقدر التمرين.

كيف يمكنني زيادة سعة بطاريتي؟

كيفية تمديد عمر بطارية الهاتف:

  1. اكتشف ما يستخدم بطارية هاتفك.
  2. قم بتشغيل البطارية التكيفية.
  3. أوقف تشغيل التطبيقات في الخلفية.
  4. منع تشغيل التطبيقات عند بدء التشغيل.
  5. قم بتشغيل شاشة العرض دائمًا.
  6. قم بتقليل سطوع الشاشة وإيقاف السطوع التكيفي.
  7. تقليل مهلة النوم.
  8. قم بتقليل دقة الشاشة.

كيف أحافظ على بطاريتي بنسبة 100٪؟

  1. افهم كيف تنخفض بطارية هاتفك.
  2. تجنب الشحن السريع.
  3. تجنب استنزاف بطارية هاتفك إلى 0٪ أو شحنها بالكامل حتى 100٪.
  4. اشحن هاتفك حتى 50٪ لتخزين طويل الأمد.
  5. إطالة عمر البطارية.
  6. اخفض سطوع الشاشة.
  7. تقليل مهلة الشاشة (القفل التلقائي)
  8. اختر مظهرًا داكنًا.

هل يؤدي إيقاف تشغيل هاتفك الخلوي إلى توفير البطارية؟

أغلق هاتفك بالكامل:
في حين أن تشغيل هاتفك يستهلك طاقة أكثر من مجرد إيقاظه من وضع السكون، فإن إيقاف تشغيله عندما لا تستخدمه لساعات في كل مرة سيحافظ على الطاقة على المدى الطويل.

هل من السيئ شحن هاتفك إلى 100؟

وفقًا لـ Battery University، فإن ترك هاتفك متصلاً عندما يكون مشحونًا بالكامل، كما قد تفعل بين عشية وضحاها، سيء للبطارية على المدى الطويل بمجرد وصول هاتفك الذكي إلى الشحن بنسبة 100 بالمائة، فإنه يحصل على “رسوم هزيلة” للحفاظ عليه بنسبة 100 بالمائة أثناء توصيله.

لماذا تستنزف بطاريتي بهذه السرعة؟

بمجرد ملاحظة انخفاض شحن البطارية بشكل أسرع من المعتاد، أعد تشغيل الهاتف خدمات Google ليست الجاني الوحيد؛ يمكن أيضًا أن تتعثر تطبيقات الجهات الخارجية وتستنزف البطارية. إذا استمر هاتفك في قتل البطارية بسرعة كبيرة حتى بعد إعادة التشغيل، فتحقق من معلومات البطارية.

كم سنة تدوم بطارية الهاتف؟

ما بين 2 إلى 3 سنوات:
لذا ، كم تدوم بطارية الهاتف الخليوي عادة؟ إلى حد ما، هذا يعتمد على الهاتف. عادة، يجب أن تدوم بطارية ليثيوم أيون ما بين 2 إلى 3 سنوات.

لماذا يجب شحن البطارية لمدة 8 ساعات؟

لذلك ، لتحسين قدرة خلايا النيكل والمعدن القديمة، ينصح البائع عادةً الأشخاص بشحن البطارية لمدة 8 ساعات أثناء الشحن الأول، وذلك لدفع سعة البطارية إلى الحد الأقصى ومع ذلك، تم استبدال البطاريات القابلة لإعادة الشحن من معدن النيكل ببطاريات ليثيوم أيون على مدى السنوات الماضية.

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق