واتس اب

اسرع متصفح لاجهزة الاندرويد و IOS متصفح Cake

اسرع متصفح لاجهزة الاندرويد و IOS متصفح Cake  

متصفح Cake جميع المتصفحات الخاصه بالهواتف الذكيه مثل جوجل كروم واوبرا وفاير فوكس تعتبر هذه المتصفحات المشهوره الخيار الأول لجميع المستخدمين ، ولكن بعض هذه المتصفحات لديها نفس السرعه او متشابهه تقريباً بسرعة التصفح معا ان لكل متصفح مميزاته المخصصه وأكثر المستخدمين يبحثون عن متصفح سريع عندما يكون النت بطيء فلهذا قمت بكتابة هذا المقال وسأقوم بتعريفكم على متصفح سريع وجديد .

متصفح Cake Web Browser

متصفح Cake Web Browser

هذا المتصفح جديد كلياً تم إنشائة ليتم استخدامه بواسطة نظام الأندرويد و IOS ، تنويه لا تستطيع إستخدام هذا التطبيق إذا كان جهاز الأندرويد الخاص بك يحتوي على نظام المارشميلو6 والتحديثات التي تليها ، سأضع لكم روابط التحميل بالأسفل .



مميزات متصفح Cake Web Browser

1- سريع وسلس في التصفح :

ترجع سلاسة وسرعة البرنامج لأنه مبني على اللمس .


2 – يوفر المتصفح عدة خياراة في الصفحة الرئيسية :

وهنا نتحدث عزيزي المتابع عن الخيارات التي يوفرها المتصفح للبحث على الإنترنت وكذلك نتائج التسوق ومقاطع الفيديوهات والصور والأخبار وغيرها ، حيث يحتوي على محرك بحث خاص به عند استخدامه يعطيك نتائج أقرب للنتيجه التي تبحث عنها ، وهذا الشيء الذي يميز هذا التطبيق .


3 – ميزة منع الإعلانات :

تستطيع من خلال إعدادات المتصفح أن تقوم بمنع الإعلانات .


اسرع متصفح لاجهزة الاندرويد و IOS متصفح Cake

تحميل متصفح Cake Web Browser

تستطيع تحميل التطبيق مباشرة من المتجر الألكتروني الخاص بأجهزة الأندرويد واجهزة IOS 


أتمنا أنكم قد استفدتم من شرحي لهذا التطبيق وكذلك أن تستفيدوا من هذا التطبيق لأنه برنامج عملي وسوف يفيدكم واذا كانت لديكم أي إقتراحات أو تعديلات قوموا بكتابتها في التعليقات وشكراً لكم .

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق