واتس اب

تحميل اخر تحديث من برنامج إنستقرام 2019

تحميل اخر تحديث من برنامج إنستقرام 2019


ما هو Instagram ، على أي حال؟

Instagram هو تطبيق تواصل اجتماعي مخصص لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو من هاتف ذكي. مثل Facebook أو Twitter ، كل شخص يقوم بإنشاء حساب Instagram له ملف تعريف وخلاصة أخبار.

Instagram


عند نشر صورة أو مقطع فيديو على Instagram ، سيتم عرضه في ملف التعريف الخاص بك. سيرى المستخدمون الآخرون الذين يتابعونك مشاركاتك في خلاصتهم الخاصة. وبالمثل ، سترى مشاركات من مستخدمين آخرين تختارهم متابعتهم.

جميلة إلى الأمام ، أليس كذلك؟ إنها مثل نسخة مبسطة من Facebook ، مع التركيز على استخدام الهاتف المحمول والمشاركة المرئية. تمامًا مثل الشبكات الاجتماعية الأخرى ، يمكنك التفاعل مع المستخدمين الآخرين على Instagram من خلال متابعتهم ، متبوعًا بهم ، والتعليق ، وتروق ، ووضع العلامات والرسائل الخاصة. يمكنك حتى حفظ الصور التي تراها على Instagram.

الأجهزة التي تعمل مع Instagram
يتوفر تطبيق Instagram مجانًا على أجهزة iOS و Android.

يمكن أيضًا الوصول إليه عبر الويب من جهاز كمبيوتر ، ولكن يمكن للمستخدمين تحميل الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها من أجهزتهم فقط.

إنشاء حساب على Instagram

إنستقرام

قبل البدء في استخدام التطبيق ، سيطلب منك Instagram إنشاء حساب مجاني. يمكنك الاشتراك عبر حسابك الحالي على Facebook أو عبر البريد الإلكتروني. كل ما تحتاجه هو اسم مستخدم وكلمة مرور.


قد يتم سؤالك عما إذا كنت تريد متابعة بعض الأصدقاء المتواجدين على Instagram على شبكة Facebook. يمكنك فعل ذلك على الفور أو تخطي العملية والعودة إليها لاحقًا.


من المستحسن دائمًا تخصيص ملفك الشخصي من خلال إضافة اسمك وصورة وسيرة ذاتية قصيرة ورابط لموقع ويب إذا كان لديك رابط عند الحصول على Instagram لأول مرة. عندما تبدأ في متابعة الأشخاص وتبحث عن أشخاص ليتبعوك ، سيريدون معرفة من أنت وماذا عنك.



استخدام Instagram كشبكة اجتماعية

تحميل برنامج انستقرام
كما ذكرنا سابقًا ، فإن ميزة Instagram تدور حول المشاركة المرئية ، لذلك فإن هدف الجميع الأساسي هو المشاركة وإيجاد أفضل الصور ومقاطع الفيديو فقط. يحتوي كل ملف شخصي للمستخدم على عدد “المتابعين” و “المتابعة” ، والذي يمثل عدد الأشخاص الذين يتابعونه وعدد المستخدمين الآخرين الذين يتابعونه.


يحتوي كل ملف شخصي للمستخدم على زر يمكنك النقر عليه لمتابعتها. إذا تم تعيين ملف تعريف المستخدم على خاص ، فسيحتاج إلى الموافقة على طلبك أولاً.

ضع في اعتبارك أنه عند إنشاء ملفك الشخصي وتعيينه للجمهور ، يمكن لأي شخص العثور على ملفك الشخصي وعرضه ، بالإضافة إلى جميع الصور ومقاطع الفيديو. تعرف على كيفية تعيين ملكيتك للخصوصية إذا كنت تريد فقط من المتابعين الذين توافق عليهم أن تتمكن من مشاهدة مشاركاتك.


التفاعل على المشاركات ممتع وسهل. يمكنك النقر المزدوج على أي مشاركة “لإبداء الإعجاب” أو إضافة تعليق في الأسفل. يمكنك حتى النقر على زر السهم لمشاركته مع شخص ما عبر رسالة مباشرة.

إذا كنت ترغب في العثور على مزيد من الأصدقاء أو الحسابات المثيرة للاهتمام أو إضافتها ، فقم باستخدام علامة التبويب “بحث” (التي تميزها رمز العدسة المكبرة) لتصفح الرسائل المخصصة الموصى بها لك. يمكنك أيضًا استخدام شريط البحث في الأعلى للبحث عن مستخدمين محددين أو علامات تصنيف.


تطبيق الفلاتر والتحرير الخاص بك المشاركات في Instagram

برنامج انستقرام

 لقد خاض Instagram شوطا طويلا منذ أيامها الأولى من حيث نشر الخيارات. عندما تم إطلاقه لأول مرة في عام 2010 ، كان بإمكان المستخدمين نشر الصور من خلال التطبيق فقط وإضافة الفلاتر دون أي ميزات إضافية للتحرير.


واليوم ، يمكنك نشر كليهما مباشرة من خلال التطبيق أو من الصور / مقاطع الفيديو الحالية على جهازك. يمكنك أيضًا نشر الصور ومقاطع الفيديو حتى مدة دقيقة واحدة كاملة ، ولديك مجموعة كاملة من خيارات التصفية الإضافية بالإضافة إلى إمكانية التعديل والتعديل.


عندما تنقر على علامة تبويب نشر Instagram المتوسطة ، يمكنك تحديد الكاميرا أو رمز الفيديو للسماح للتطبيق بمعرفة ما إذا كنت ترغب في نشر صورة أو مقطع فيديو. التقطه من خلال التطبيق ، أو انقر فوق مربع معاينة الصورة / الفيديو لسحب ما تم التقاطه مسبقًا.


يحتوي Instagram على ما يصل إلى 23 فلترًا يمكنك اختيار تطبيقها على الصور ومقاطع الفيديو. من خلال النقر على خيار التعديل في أسفل محرر الصور ، يمكنك أيضًا تطبيق تأثيرات التحرير التي تسمح لك بتحرير التعديلات والسطوع والتباين والبنية. بالنسبة إلى مقاطع الفيديو ، يمكنك تقطيعها وتحديد إطار غلاف.


إذا كنت تريد تعديل صورتك أو مقطع الفيديو التابع لك في تطبيق Instagram ، فما عليك سوى النقر على رمز زر مفتاح الربط واختيار عنصر من القائمة السفلية. يمكنك ضبط التباين ، والدفء ، والتشبع ، والإبرازات ، والظلال ، والمقالات القصيرة ، وإمالة التحول والحدة.


تقاسم المشاركات في Instagram الخاص بك

بعد أن قمت بتطبيق مرشح اختياري وربما قمت ببعض التعديلات ، سيتم نقلك إلى علامة تبويب يمكنك من خلالها ملء تسمية توضيحية ووضع علامة على المستخدمين الآخرين عليها ووضع علامة عليها على موقع جغرافي ونشرها في وقت واحد على بعض الشبكات الاجتماعية الأخرى.


بمجرد نشرها ، سيتمكن متابعيك من مشاهدتها والتفاعل معها في خلاصاتهم. يمكنك دائمًا حذف مشاركاتك أو تعديل تفاصيلها بعد نشرها عن طريق النقر على النقاط الثلاث في الجزء العلوي.


يمكنك تهيئة حسابك على Instagram للحصول على صور منشورة على Facebook أو Twitter أو Tumblr أو Flickr. إذا تم تمييز جميع إعدادات المشاركة هذه ، في مقابل الرمادي المتبقي وغير النشط ، فسيتم تلقائيًا نشر جميع صور Instagram على شبكاتك الاجتماعية بعد الضغط على Share. إذا كنت لا ترغب في مشاركة صورتك على أي شبكة اجتماعية معينة ، فما عليك سوى النقر على أي واحد منها حتى يظهر اللون الرمادي وتعيين إلى إيقاف.


عرض ونشر قصص Instagram


 قدم Instagram مؤخرًا ميزة “القصص الجديدة” ، وهي عبارة عن خلاصة ثانوية تظهر في أعلى خلاصتك الرئيسية. يمكنك أن تميزها عن طريق فقاعات الصور الصغيرة للمستخدمين الذين تتابعهم.


انقر على أي واحدة من هذه الفقاعات لمشاهدة قصة أو قصص هذا المستخدم التي نشرها على مدار آخر 24 ساعة. إذا كنت معتادًا على Snapchat ، فستلاحظ على الأرجح مدى تطابق ميزة قصص Instagram.


لنشر قصتك الخاصة ، كل ما عليك فعله هو النقر على فقاعة الصور الخاصة بك من الخلاصة الرئيسية أو التمرير السريع على أي علامة تبويب للوصول إلى علامة تبويب كاميرا القصص. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن قصص Instagram ، فراجع هذا التقسيم لكيفية اختلافه عن Snapchat .


تحميل تطبيق الإنستقرام 

التطبيق يدعم جميع الاجهزه ( اندرويد – ايفون )

أو اضغط على الصوره




أو اضغط على الصوره


أتمنى أن يكون الشرح عن البرنامج قد أعجبكم واذا كانت لديكم أي اضافات قوموا بارسالها في التعليقات وشكرا لمتابعتكم 

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق