وتس اب الاحمر

الطرق الصحيحة ل كيفية زيادة الوزن 2020 – زيادة وزن الجسم

كيفية زيادة الوزن 2020، زيادة الوزن 3 كيلو في اسبوع زيادة الوزن للأبد بدون تراجع

كيفية زيادة الوزن

من الممكن زيادة الوزن يوميًا ، بالإضافة إلى الوزن الزائد المكتسب من تراكم الماء وحجم المعدة البشرية ، يجب الحصول على أكثر من 3500 سعرة حرارية للحصول على 0.45 كجم من الدهون الزائدة.
وهذا يعني عددًا معينًا من السعرات الحرارية ، وتجدر الإشارة إلى أن جسم الإنسان يحرق هذه السعرات الحرارية عند هضم الطعام ويحتفظ بالماء عندما يحتوي الطعام على نسبة عالية من الصوديوم ، لأنه ينتج كمية معينة من الإنزيمات للهضم. هذا يعني أن لديها القدرة على امتصاص كمية معينة من السعرات الحرارية. من العناصر الغذائية
باختصار ، إن تناول الكثير من الطعام يوميًا سيزيد وزنك بمقدار كيلو أو نصف كيلو ، وهذه زيادة مؤقتة لأن معظمها من الماء وليس الدهون.
أهم خطوة لزيادة الوزن هي تناول سعرات حرارية أكثر مما يحتاجه الجسم.لزيادة الوزن بشكل ثابت وبطيء ، يجب زيادة 300-500 سعرة حرارية في اليوم ، ويجب أن تزيد المكاسب الأكبر 700-1000 سعرة حرارية.
ليست هناك حاجة لتغيير النظام الغذائي بشكل أساسي ، لذلك يكفي إضافة بعض الأطعمة الصحية ذات السعرات الحرارية العالية ، مثل المكسرات والموز وبذور عباد الشمس والحبوب الكاملة واللحوم عالية البروتين ، لأنها يمكن أن تساعد بالإضافة إلى تناول الأطعمة الدهنية تعزيز كتلة العضلات. جيد ، تعد  المكسرات والأفوكادو من اهم الاطعمه الدهنية التي تعمل على زيادة الوزن.
ممارسة الرياضة
لزيادة الوزن بطريقة سليمه يجب ممارسة الرياضة مرتين إلى أربع مرات في الأسبوع ، ومحاولة اكتساب الوزن تدريجيًا للتأكد من أن السعرات الحرارية الزائدة تدخل العضلات بدلاً من تحويلها إلى خلايا دهنية فقط ، ولكن إذا كانت هناك مشاكل في العظام أو مشاكل طبية أخرى ، فمن المستحسن استشارة الطبيب.
تناول اللحوم ذات اللون الأحمر
يحتوي اللحم الأحمر على الليوسين وهو أحد الأحماض الأمينية الرئيسية التي يحتاجها الجسم لتحفيز إنتاج البروتين العضلي وزيادة أنسجة العضلات الجديدة ، ولأن 170 جرامًا من اللحوم تحتوي على 3 جرام من الليوسين ، فهي أيضًا مصدر جيد للكرياتين في النظام الغذائي .
إنها واحدة من أفضل العناصر لبناء العضلات. في إحدى الدراسات ، أضافت 100 امرأة مسنة 170 جرامًا من اللحوم الحمراء إلى نظامها الغذائي وأداء تمارين المقاومة لمدة 6 أيام و 6 أسابيع في الأسبوع ، ووجدت النتائج أنها اكتسبت الوزن والهرمونات. عامل النمو الشبيه بالأنسولين 1 مهم لبناء العضلات 18٪
واخير نقول ان من الامور المهمه في زيادة الوزن هي الجمع بين تناول السعرات الحرارية، وممارسة تمارين القوة و تجنب شرب الماء قبل الوجبات، ممّا يؤدي إلى ملء المعدة، والتقليل من تناول السعرات الحرارية. كما يجب عليك تناول الوجبات الخفيفة. شرب الحليب كامل الدسم للحصول على كميات كافية من البروتين، والكربوهيدرات، والسعرات الحرارية. الحصول على النوم الكافٍ لصحة الجسد.
قد يهمك ايضا افضل الاعشاب لعلاج آلام المفاصل والركبة

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق