وتس اب بلس

تحميل واتساب ميكس تحديث2021app2021 اخر اصدار WhatsApp Mix v8.47 ضد الحظر

 تحميل واتساب ميكس اخر اصدار  WhatsApp Mix v8.47  ضد الحظر

WhatsApp هو تطبيق مراسلة مصمم لإرسال ملفات الصوت والفيديو أثناء المحادثات. هناك العديد من تعديلات WhatsApp المتاحة على الإنترنت وتطبيق WhatsApp Mix هو أفضل تطبيق لهم.

الفرضية الأساسية لمزيج WhatsApp من MODs الأخرى هو أنه قابل للتكيف تمامًا من حيث العروض التي تؤثر على تفضيلات التخصيص لدينا ، وخاصة صوره. يحتوي هذا التطبيق على ميزات جديدة تتجاوز الميزات المتوفرة في ملفات APK الأساسية.

تم تصميم هذا التطبيق بوظائف مختلفة من GW WhatsApp. أهم شيء في هذا التطبيق أنه متوفر بنمط ثلاثي الأبعاد يجذب الكثير من المستخدمين.

يقدم تطبيق WhatsApp Mix دائمًا تحديثات مثيرة للاهتمام للغاية لمستخدمي تطبيق WhatsApp Mod مثل Whatsapp Aero و FMWhatsapp و GBWhatsApp Pro ويجب أن تكون على علم بأن Mix WhatsApp 2020 يأتي دائمًا بأحدث الميزات التي تجعلك تشعر جميعًا وكأنك في المنزل بمظهر رائع .

تم إطلاق WhatsApp Virtex Anti Virus الآن بإصدار جديد ويأتي بميزات جديدة بالإضافة إلى مظهر أكثر جاذبية وروعة. امزج واتس اب أحدث إصدار 2020 الذي تم تعديله وإضافته بأحدث ميزات 2020

يمكن تثبيت تطبيق WhatsApp apk دون الحاجة إلى حذف تطبيق WhatsApp الأصلي ، بحيث يمكنك أيضًا تشغيل تطبيقين WhatsApp في وقت واحد على هاتف Android واحد بحيث يسهل عليك استخدامه

WhatsApp Mod هو تطبيق WhatsApp معدل. إذا حدث شيء يتسبب في حدوث مشكلات خطيرة في حساب whatsapp الخاص بك ، فنحن كمودر لسنا مسؤولين.

معلومات WhatsApp Mix

الاسم: WhatsApp Mix
الإصدار: v8.47.0
التحديث: سبتمبر 2020
المالك: com.mix
مكافحة الإطارات

كل يوم هناك المزيد والمزيد من WhatsApp MODs ليتم تنزيلها. من بين أكثرها شيوعًا ، يجب أن نشير إلى WhatsApp Plus و GBWhatsApp و OGWhatsApp ولكن أيضًا التطورات الأخرى المثيرة للاهتمام لأمثال WhatsApp Mix التي تقدم لنا وجهة نظر خاصة لمطورها حول أكثر تطبيقات المراسلة الفورية والدردشة شيوعًا في العالم يجب أن تبدو.
تخصيص كل شيء على الإطلاق في WhatsApp

وربما تكون ميزتها الرئيسية فيما يتعلق بـ MODs التي ذكرناها هي أنها أكثر مرونة عندما يتعلق الأمر بتقديم خيارات التخصيص لنا ، خاصة تلك التي تؤثر على رسوماتها. يتضمن كل إصدار جديد وظائف جديدة تعمل على توسيع الوظائف المتوفرة في ملف APK الأساسي.

لا يأتي WhatsApp Mix من مصادر رسمية ، لكنه لا يزال آمنًا للاستخدام. ولا يتعارض مع خصوصيتك على whatsapp ، ولكن نظرًا لأن WhatsApp هو تطبيق تابع لجهة خارجية ، يتعين علينا الاهتمام ببعض الأشياء لحماية أنفسنا من التهديدات عبر الإنترنت

ميزات WhatsApp Mix الجديدة
ضد الحظر
بناءً على 2.20123
نداء الدعم.
مغير الرموز التعبيرية!
تكبير مقتطف الملف الشخصي.
وضع الخصوصية: إخفاء “آخر ظهور”.
تعديل الموضوع وخادم الموضوع.
تحقق / تغيير وضع الفقاعة.
إحصائيات العداد للمجموعات.
معاينة الوسائط بدون تحميل.
إظهار متصل / آخر ظهور على الشاشة الرئيسية.
زيادة حجم إرسال الفيديو من 16 ميجا بايت إلى 30 ميجا بايت.
زاد إرسال الصور من 10 صور إلى 90.
قم بزيادة كلمة الحالة من 100 حرف إلى 300 حرف.
فرصة للتعرف على الرسائل التقليدية والبث الرسائل.
إخفاء الاسم والتاريخ عند الانضمام إلى مستخدمي الدردشة الآخرين
نسخ ولصق الحالة.
إلخ

هذه هي معلومات تعديل whatsapp التي شاركتها لك ولا تنس مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك حتى يتمكنوا أيضًا من معرفة ما هو موجود هناك.

اشترك في قناة  ومدونة عبد المنعم حسون حتى تحصل على إشعارات عندما يقوم المسؤول بتحديث أحدث المقالات.  شكرا

تنزيل WhatsApp Mix Anti-Ban
http://raboninco.com/1mHgW
رابط بديل للتحميل 

http://www.mediafire.com/file/3pi8sbtpivthj67/MIXWA+v8.46+[hassoun07.blogspot.com].apk/file
https://t.me/hassounseport

alahmad

السلام عليكم انا براهيم ابو احمد شاب سوري أبلغ من العمر 31عاَم مهتم في كل ما هوة جديد في عالم الإنترنت اقدم دروس تقنية على قناتي على اليوت يوب وفي موقعي هنا سوف اكون سعيدا جدا وشكرا لك إذا قمت بي الضغط على زر المتابعة هنا يعني تابعني على موقعي 😎

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق